انتخابات الأهلي – الخطيب يوضح سبب رفضه استقالة مهند مجدي من مجلس طاهر.. ورسالة

الخميس، 09 نوفمبر 2017 - 23:29

كتب : FilGoal

محمود الخطيب

أوضح محمود الخطيب المرشح على منصب رئاسة الأهلي سبب رفضه فكرة مهند مجدي المرشح على منصب العضوية في قائمته التقدم باستقالته من مجلس الإدارة الحالي.

ومازال مهند مجدي عضو في مجلس إدارة الأهلي الحالي تحت رئاسة محمود طاهر المرشح الآخر على رئاسة القلعة الحمراء في الانتخابات المقبلة التي ستقام في الـ30 من شهر نوفمبر الجاري.

وتحدث الخطيب خلال الندوة التي عقدها بمقر الأهلي بالجزيرة يوم الخميس قائلا:"رفضت بعض الأراء التي طالبت باستقالة مهند مجدي من المجلس الحالي عقب انضمامه لقائمتي".

وتابع"مهند طلب الانضمام لنا وطلبت منه أن يحصل على مهلة ويفكر جيدا لدراسة الأمر قبل اتخاذ قراره النهائي وبعدها هو تحدث مع طاهر وأبلغه برغبته في الانضمام لقائمتي بحثا عن تجربة إدارية جديدة بفكر مختلف".

وأضاف"رفضت استقالة مهند خاصة أنه لو كان تقدم بها كان سيتم حل المجلس لأنه سيكون أقل من النصاب القانوني المطلوب وطالبته بضرورة استكمال رحلته مع الإدارة الحالية حفاظا على استقرار الأهلي".

وأتم الخطيب ندوته برسالة قائلا:"كل أعضاء القائمة من أبنا الأهلي وتمسكت أن يكون الجميع من أبناء النادي لأنهم الأكثر دراية باسم وحجم وشعبية الأهلي ويعلمون جيدا نظام العمل فيه".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك