انتخابات الأهلي - الخطيب: لم أكن أفكر في الترشح لرئاسة القلعة الحمراء
الخميس، 09 نوفمبر 2017 - 22:19
كتب : FilGoal
محمود الخطيب
كشف محمود الخطيب عن عدم نيته في وقت سابق للترشح لانتخابات النادي الأهلي المقبلة.
وقال الخطيب خلال ندوة له في النادي الأهلي: "قبل عام و4 شهور لم أكن أنوي الترشح لرئاسة الأهلي".
وأضاف "لكني شعرت بحاجة الأهلي إلى خدماتي وبالتالي اتخذت قرار الترشح".
وأكمل "أنا أحد أبناء الأهلي والنادي له فضل كبير علي شخصيا، وليس أنا فقط بل كل لاعبي الأهلي الذين قدموا الكثير لخدمة ناديهم".
وتابع "لو كنت قدمت شيئا للأهلي كلاعب فإنني سعيت لخدمة الأهلي على الصعيد الإداري منذ اعتزالي وحتى وصولي إلى منصب نائب الرئيس".
وأتم تصريحاته "كنت رئيسا للمكتب التنفيذي للأهلي لمدة 10 سنوات وهو أمر يحسب لأي شخص، خاصة وأن الجميع يعتبر المكتب التنفيذي بمثابة غرفة العمليات للنادي".
وينافس الخطيب على منصب رئيس الأهلي في الانتخابات التي تقام يوم 30 نوفمبر الجاري.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي