طاهر: فرع مدينة نصر سيكون الأفضل في مصر.. ولهذا حرصت على التنوع في قائمتي

الخميس، 09 نوفمبر 2017 - 17:34

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

ندوة محمود طاهر في فرع مدينة نصر

قال محمود طاهر رئيس النادي الأهلي والمرشح في انتخابات مجلس الإدارة المقبلة إن فرع مدينة نصر سيكون من أفضل الأماكن في مصر، موضحا أنه حرص على تنوع قائمته لتخدم كافة المجالات. وذلك في تصريحاته بندوة عقدها في مقر القلعة الحمراء بمدينة نصر.

وصرح طاهر قائلا: "فرع مدينة نصر سيكون من أفضل الأماكن في مصر وأحسن ناد في مصر بسبب المساحة الكبيرة الموجودة التى تمنح المجلس الحرية في التحرك والتنفيذ".

وأضاف "كان هناك مشروعات ستنتهي قبل نهاية الدورة الحالية 2018 ولكن صدور قانون الرياضة الجديد وتحديد موعد الانتخابات عطلنا عن تنفيذ تلك المشروعات".

وتابع "حرصت على اختيار المهندس الاستشاري محمد يحيي بقائمتي حتى ينفذ كل الإنشاءات التى يحتاجها الأعضاء، والتي سنعمل على تنفيذها المرحلة المقبلة لتحقيق طموحات الأعضاء، يحيي من أكبر الاستشاريين في الإنشاءات وأشرف على مشروعات قومية كبيرة أبرزها العاصمة الإدارية، وهو الشخص المناسب لما يتطلبه النادي في الفترة المقبلة من ناحية الإنشاءات، لذلك أقول لكم إننا اخترنا قائمة تستطيع تنفيذ الطموحات".

واستطرد "أعتقد أننا نفذنا كل ما وعدنا به وسنواصل العمل من أجل مستقبل أفضل لأعضاء وجماهير النادي الأهلي".

وأردف "الأشخاص اللي ستنفذ البرنامج أهم من البرنامج، فمن الممكن أن أتحدث عن أمور كثيرة في البرنامج ولكن لا ينفذ أي شيء، أهم شيء الكفاءات التي ستقوم بتنفيذ البرنامج".

وأتبع "حرصت على أن تكون قائمتي التي سأخوض بها الانتخابات المقبلة ملمة بكل شيء، فالقائمة تستطيع تنفيذ أي برنامج سواء ماليا، اقتصاديا، رياضيا، إنشائيا حتى نرضي طموحاتكم".

وتضم القائمة محمود طاهر رئيسا ومصطفي مراد فهمي نائبا وكامل زاهر أمينا للصندوق وفي العضوية فوق السن هانى سري الدين وحمدي الكنيسي ومحمد يحيي وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل وخالد حبيب، وتحت السن الثلاثي مروان هشام وأحمد مصطفي وشرين منصور.

واستطرد طاهر "مروان هشام يعمل وكأنه 10 أعضاء فوق السن، لقد بذل جهودا كبيرة لتطوير النشاط الرياضي. ونجح الأهلي في تحقيق 3 بطولات إفريقية في اليد والطائرة والسلة".

وأردف "مروان سيكون له دور كبير في خدمة النادي الأهلي الفترة المقبلة. وشيرين منصور ستكون مسؤولة عن ملف التعليم وذوي القدرات الخاصة".

وأتم "أحمد مصطفى المرشح تحت السن هو من شباب الأهلي الواعد وسيكون له مستقبل كبير".

وتجرى انتخابات الأهلي يوم 30 نوفمبر الجاري وسط تنافس شرس هو الأبرز بين قائمتي محمود الخطيب نائب رئيس النادي السابق ومحمود طاهر الرئيس الحالي للقلعة الحمراء.

التعليقات