الخطيب يعرض رؤية الأهلي المستقبلية في مؤتمر صحفي الخميس

الخميس، 09 نوفمبر 2017 - 16:27

كتب : FilGoal

محمود الخطيب

أعلنت الحملة الانتخابية لترشح محمود الخطيب رئيسا للنادي الأهلي أن الأخير سيعقد مؤتمرا صحفيا بأحد الفنادق الكبرى يوم الخميس المقبل للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة ببرنامج قائمته الانتخابية.

وجاء في بيان الحملة "يتناول الخطيب خلال المؤتمر رؤيته لمستقبل الأهلي بما تضمنه برنامجه الانتخابي من أفكار ودراسات ومشروعات رياضية واستثمارية وكيفية الانتقال بالنادي من الريادة المحلية والقارية إلى مصاف الأندية العالمية ببطولاته وإنجازاته وقيمه ومبادئه الثابتة على مدار التاريخ".

"ويعلن الخطيب عن التزامه الكامل بالجدول الزمني المحدد لتنفيذ برنامجه الانتخابي والذي حرص على أن يكون واقعيا بعيدا عن أية وعود انتخابية وفي نفس الوقت سيكون هذا البرنامج بمثابة نقلة تاريخية للأهلي على كافة المستويات الإدارية والرياضية والإجتماعية والثقافية".

"ويكشف أيضاً عن كوكبة المتخصصين في المجالات المختلفة والذين قاموا بإعداد برنامجه الانتخابي بعد دراسة متكاملة لاحتياجات النادي وقطاعاته وفرقه الرياضية والعاملين به في كافة الفروع ليكون برنامجا يليق بمكانة الأهلي وتاريخه الكبير".

"ويوجه الخطيب خلال المؤتمر العديد من الرسائل الواضحة والفاصلة لأعضاء الأهلي وجماهيره والرياضيين وكافة العاملين بالنادي، ويضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من المغالطات التي تناولها البعض خلال الفترة الماضية، ويتطرق إلى تطلعاته وأعضاء قائمته للحفاظ على كيان الأهلي والارتقاء به باستمرار ليظل كعادته يؤدي دوره القيادي في خدمة الرياضة المصرية في مختلف الألعاب"

"كما يقوم الخطيب خلال المؤتمر الصحفي بتقديم عناصر قائمته الانتخابية والتي تضم العامري فاروق مرشحا لمنصب نائب الرئيس وخالد الدرندلي لأمانة الصندوق وللعضوية المهندس خالد مرتجي والدكتورة رانيا علواني وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل وجوهر نبيل ومحمد الدماطي وتحت السن الثلاثي الدكتور مهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج".

"وفي ختام المؤتمر يرد الخطيب على استفسارات الصحفيين ورجال الإعلام حول كافة الأمور التي تخص النادي ورؤيته المستقبلية والمرشحين الذين شملتهم قائمته الانتخابية".

وينافس الخطيب محمود طاهر رئيس الأهلي الحالي والذي تقدم بأوراق ترشحه للانتخابات التي ستجرى يوم 30 نوفمبر المقبل.

التعليقات