مهند مجدي: برنامج الخطيب به تصور كامل ودقيق لتطوير كافة الألعاب الرياضية بالأهلي

الخميس، 09 نوفمبر 2017 - 11:38

كتب : FilGoal

محمود الخطيب

قال مهند مجدي المرشح ضمن قائمة محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي إن هناك تصورا كاملا ودقيقا في البرنامج الانتخابي للقائمة لتطوير كافة ألعاب النشاط الرياضي حسب تصريحاته للصحفيين.

وصرح مهند مجدي قائلا: "هناك تصور كامل ودقيق بالبرنامج الانتخابي للقائمة لتطوير كافة ألعاب النشاط الرياضي وعودة الأهلي لريادة هذه الألعاب التى شهدت تراجعا في الفترة الأخيرة وأن النادي دائما ما يلعب على البطولة فقط وأي مركز أخر يكون خسارة بالنسبة لجماهيره".

وأضاف "الألعاب الجماعية تحتاج المزيد من الاهتمام في كافة المستويات والتركيز على أعداد ناشئين من جميع الألعاب بما يجعل هناك منبعا جيدا للفرق الأولى في كافة الألعاب لأن من ينشأ داخل جدران القلعة الحمراء يختلف عن اللاعب الذي يتم شرائه من الخارج على أن يقتصر ضم اللاعبين من خارج النادي على المتميزين فقط".

وتابع "تطوير الألعاب لا يقف عند مقر معين في النادي ولكن يكون في مختلف مقرات وفروع النادي بما يليق بأبناء الأهلي، فتوفير الأجواء المناسبة والرعاية الجيدة تخلق من أبناء النادي أبطالا في المستقبل".

وأردف "مسايرة التكنولوجيا أمر لا يمكن إغفاله بل إنه ضمن أولويات قائمة الخطيب، وتخطط القائمة لتحقيق طفرة جديدة في الإنشاءات لتحقيق المزيد من طموح أعضاء النادي الذين يرغبون في توفير كافة الخدمات في ناديهم بما يجعلهم يقضون وقت ممتع مع أبنائهم".

وأتم "تحسين أحوال العمال والموظفين أمر مفروغ منه لأنهم يمثلون جزء من النادي العريق ولابد من توفير الراحة لهم بما يعود على الخدمات في النادي وتوفير أفضل المستويات للأعضاء".

وتقام انتخابات الأهلي يوم 30 من شهر نوفمبر المقبل.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك