الأهلي - وادي دجلة
لم يغلق أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة الباب أمام ضم الثنائي عماد متعب قائد الأهلي وحسام غالي قائد النصر السعودي.
وقال ميدو في تصريحات لبرنامج مع شوبير "متعب وغالي أحترمهما ومقتنع بموهبتهما وأثق في قدرتهما على العطاء".
وأضاف "أنا أؤكد أنهما لو لعبا لعدد كاف من الدقائق سيظهرا بشكل جيد".
وتابع "لدينا الكثير من اللاعبين الصغار في السن ويحتاجون للاعبين كبار بجانبهم ليثقلوا خبراتهم سواء داخل أو خارج الملعب وأقول دائما أن باب دجلة مفتوح لمتعب وغالي دائما إذا كانا متاحين".
وأردف "تحدثت معهم في يناير الماضي وكذلك في الصيف وهما أخبراني بالتزامهم مع الأهلي، حتى عندما قرر غالي الرحيل للنصر تحدث معي وشجعته على الرحيل".
جدير بالذكر أن غالي قد رحل عن الأهلي الصيف الماضي منتقلا إلى النصر السعودي فيما لا يزال متعب في القلعة الحمراء لكنه يعاني في حجز مكان أساسي.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











