أرقام مذهلة من انطلاقة صلاح المدوية مع ليفربول

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 - 21:21

كتب : FilGoal

محمد صلاح - سواريز - توريس

انطلاقة مدوية من محمد صلاح مع فريقه الجديد ليفربول كانت حديث معظم متابعي الدوري الإنجليزي بسبب التأثير الواضح للنجم المصري على الريدز.

12 هدفا في 17 مباراة بكل المسابقات كتبوا بداية يحلم بها أي لاعب مع فريق جديد في أقوى دوري بالعالم، خاصة بعد عدم نجاحه في فترته الأولى بالدوري نفسه مع تشيلسي.

وانضم صلاح إلى ليفربول قادما من روما خلال الصيف الماضي بمبلغ 42 مليون يورو + 8 ملايين كحوافز، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الناديين.

ويرصد FilGoal.com الأرقام المميزة التي حققها صلاح بهذه الانطلاقة.

- بين كل صفقات الموسم الجديد.. صلاح هو الهداف الأول في الدوريات الخمسة الكبرى، متفوقا على روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الجديد (11 هدفا) ونيمار جناح باريس سان جيرمان (11 هدفا).

- بأهدافه الـ12 في 17 مباراة، عادل صلاح رقما قياسيا لم يتحطم منذ عام 2001، وهو أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في هذا العدد من المباريات بعد مايكل أوين.

- تفوق صلاح على فيرناندو توريس ولويس سواريز مهاجما ليفربول التاريخيين على صعيد انطلاقة كل منهم مع أصحاب الرداء الأحمر، فقد أحرز توريس 11 هدفا، فيما كان نصيب سواريز 8 أهداف.

- تخطى جناح ليفربول ومنتخب مصر النجم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في قيمته السوقية وذلك حسب موقع "فوتبول أوبزيرفاتوري" أو "المرصد الكروي"، فقد وصلت قيمة صلاح السوقية الحالية إلى 104.8 مليون يورو، مقابل 91.8 مليون يورو لرونالدو.

- بداية صلاح مع ليفربول هي الأقوى في مسيرته الاحترافية التي بدأت بعد الخروج من المقاولون العرب عام 2012، فتألق صلاح رقميا مع بازل وفيورنتينا وروما لم يكن مثل توهجه مع الريدز.

- حسب من لا يلعبون في مركز المهاجم الصريح.. فأن الدولي المصري هو أفضل الهدافين في الدوريات الخمسة الكبرى بشكل عام، متفوقا على نيمار صاحب الـ11 هدفا.

اقرأ أيضا -

صلاح: كنت أول شخص يهنئ أبو تريكة بعيد ميلاده

صلاح يختار أفضل هدف له مع ليفربول حتى الآن

بالفيديو - صلاح يرد على: ماذا لو أهدرت ركلة الجزاء ضد الكونغو

صلاح ممازحا رمضان وتريزيجيه: اتركوني أحصل على إجازة

كلوب: لم أعتقد أن صلاح "الرائع" بإمكانه تسجيل 12 هدفا في 17 مباراة

تقرير – هل يرحل صلاح عن ليفربول في يناير إلى أتليتكو مدريد؟

المرصد الكروي: صلاح يتخطى قيمة رونالدو السوقية

تغريدة - جماهير ليفربول تتهكم على عرض أتليتكو لصلاح "لن يرحل ولو بـ150 مليون"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك