ليفاندوفسكي يطالب بايرن مجددا بمزيد من الصفقات

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 - 19:47

كتب : لؤي هشام

روبرت ليفاندوفسكي

طالب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني فريقه مجددا باستثمار أموال في مزيد من الصفقات للحفاظ على تنافسية الفريق.

ليفاندوفسكي سبق وأن طالب بايرن بإجراء تعاقدات جديدة في سبتمبر الماضي، مؤكدا أن الأموال والنجاح أهم من الوفاء هذه الأيام.

وقال الدولي البولندي في مقابلة مع وكالة رويترز يوم الأربعاء: "لا يجب أن نضلل أنفسنا، كل فريق يحتاج إلى لاعبين كبار كل عامين أو ثلاثة".

وتابع "كل فريق يحتاج لذلك من أجل تجديد صفوفه ولجلب دماء جديدة وجودة جديدة".

بايرن حقق 4 انتصارات متتالية في الدوري مع وصول المدرب يوب هاينكس في ولايته الرابعة ليحتل صدارة المسابقة، كما وصل إلى دور الـ16 من كأس ألمانيا بعد تخطي لايبزيج ويستعد لمقابلة بروسيا دورتموند.

وأضاف ليفا "في هذه المرحلة نحن نحقق نتائج جيدة ونملك فريق جيد ولكن الكل يعلم أن اللاعبين يتقدمون في العمر الآن".

وأوضح "نحن ننجح هذه الأيام في تعويض اللاعبين الكبار لأن شاب مثل جوشوا كيميتش يقدم أداء جيدا ويُظهر أن الصغار بإمكانهم تعويض أصحاب الخبرات مثل فيليب لام".

وبشأن تعرضه للعديد من الإصابات في الآونة الماضية أجاب "في بعض الأحيان عندما تلعب 20 أو 30 دقيقة أقل أو تغيب عن مباراة واحدة الكل يعتقد أن الأمور عادت إلى طبيعتها. ربما تحدث هذه الإصابة لحقيقة أنه ليس هناك وقتا للراحة".

وعند سؤاله عن إمكانية الرحيل عن صفوف الفريق البافاري أكد صعوبة ذلك سبب تركيزه على مسابقة كأس العالم 2018 بروسيا، وقيادته للمنتخب البولندي إلى البطولة بعدما سجل 16 هدفا خلال التصفيات الأوروبية.

واختتم حديثه: "مسابقة كأس العالم مهمة للغاية ولا أعتقد أن أحدا سيفكر في تغيير فريقه هذا الوقت".

ولعب البولندي 17 مباراة مع فريقه هذا الموسم بجميع المسابقات سجل خلالها 15 هدفا وصنع هدفا وحيدا.

التعليقات