تليفونات بني سويف لـ في الجول: نعتذر للأهلي.. وهدفنا تسديد مستحقات اللاعبين

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 - 19:45

كتب : محرر في الجول

الأهلي - تليفونات بني سويف

قدم عصام متولي المدير الإداري بتليفونات بني سويف اعتذاره للأهلي على رفض نقل مباراة الفريقين في دور الـ32 من كأس مصر لاستاد القاهرة.

ويلتقي الأهلي مع تليفونات بني سويف يوم الجمعة المقبل على ملعب بتروسبورت والذي حاول الأهلي تغييره لكن خصمه رفض.

وقال متولي في تصريحات لـFilGoal.com "نعلم قدرات لاعبي الأهلي وصعوبة المواجهة ولكن هدفنا من المباراة أن تصل رسالتنا للمسؤولين بأنه تم إهمال نادينا ماديا وابتعد عنا الإعلام".

وأضاف "نمر بظروف صعبة جدا وقررنا أن نصل لهذا الدور وأن نواجه فريقا كبيرا لنعبر عن أنفسنا أمام الشركة الراعية وأن نحصل على 50 ألف جنيها لتساعدنا في تسديد جزء من مستحقات اللاعبين على الأقل".

وتابع "كان هذا هو هدفنا الأساسي وأيضا بالاستفادة إعلاميا من مواجهة فريق كبير، استعدينا بشكل جيد وعلى الرغم من أن معدل أعمار اللاعبين لا يتجاوز 22 سنة إلا أنهم يرغبون في التعبير عن أنفسهم أمام الأهلي".

وأردف "إن مرت أول ربع ساعة بسلام ستشاهد مباراة جيدة من قبل لاعبي تليفونات بني سويف".

وواصل "نعتذر للأهلي عن عدم قبولنا اللعب في استاد القاهرة، لاعبونا مغمورين ولم يلعبوا في الدوري الممتاز من قبل واستاد القاهرة واسع وله رهبة ولن يستطع لاعبينا اللعب به مباراة كبيرة كهذه بعكس بتروسبورت فهو قريب بعض الشيء من ملعبنا".

واستكمل "هل نفكر في الفوز؟ لا يوجد ما هو بعيد عن الله ونحن نعلم حجم الأهلي جيدا، لكن الأهم كما قلت أن نحقق هدفنا من الوصول لهذا الدور وإيصال رسالتنا وإن شاء الله نقدم مباراة جيدة".

التعليقات