أبو العلا: طاهر وسليمان سيفوزان بالانتخابات.. والأهلي بطل الدوري

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 - 12:08

كتب : محمود باهي

أحمد سليمان

قال محمد أبو العلا نجم الزمالك السابق إن الأهلي هو الأقرب لحصد لقب الدوري المصري الممتاز لأنه الأكثر استقرارا، كما توقع فوز محمود طاهر بانتخابات النادي المقبلة وكذلك فوز أحمد سليمان بمقعد رئاسة القلعة البيضاء. وذلك في تصريحاته لبرنامج "ستاد الهدف".

وصرح أبو العلا قائلا: "الأقرب لحصد الدوري هو الفريق الأكثر استقرارا، لذا أرشح الأهلي للفوز باللقب".

وأضاف "محمود طاهر الأقرب لرئاسة الأهلي، وكذلك أحمد سليمان سيفوز برئاسة الزمالك في الانتخابات".

واختار أبو العلا أفضل لاعب وحارس في مصر وكذلك تحدث حول توقعاته للمنتخب في كأس العالم قائلا: "عبد الله السعيد أفضل لاعب في مصر، وعصام الحضري أفضل حارس مرمى، ولست متفائلا بتأهل منتخب مصر للدور الثاني في كأس العالم".

وعاد أبو العلا للحديث عن ناديه السابق قائلا: "الزمالك قدم مستويات مميزة هذا الموسم وقدم وجوه جديدة مميزة مثل روقة وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة، إلا أن الفريق ينقصه الهوية بعد التفريط في أبناء النادي مثل شيكابالا ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم، أشعر أن الفريق بلا قائد حاليًا".

وأضاف "لا بد أن يبقى ابن الزمالك بصفوف الفريق، لأنه يكون قدوة ومثل للناشئين فهم ضحية تغيير مجالس الإدارات، فالمجلس الجديد يبحث عن كبش فداء لإرضاء الجماهير وبالتالي فإنه يقوم بتسريح ابن النادي، لأنه لعب لفترة طويلة داخل النادي، والجمهور اعتاد عليه، وهنا لابد أن يكون هناك تغيير في الفريق".

وأردف "اعترضت كثيرا على الاستغناء عن شيكابالا لأنه لا يزال قادرا على العطاء، بدليل انضمامه إلى المنتخب بعد الانتقال إلى الرائد السعودي، فلا يوجد ما يسمى بالمؤامرة داخل النادي، ولكن الفريق كان دائمًا ضحية صراع عدم الاستقرار الإداري".

وتطرق أبو العلا للحديث عن نيبوشا مدرب الزمالك الحالي قائلا: "نيبوشا قدم أداء مميزا في البطولة العربية مع فريق الفيصلي الأردني. وهو مدرب يمتلك قدرات كبيرة للغاية".

وأتم "نيبوشا لديه كاريزما تؤهله للم شمل الفريق، ينقصه فقط العمل وسط أجواء هادئة ومنحه فرصة كاملة، ويتم تقييم عمله من المتخصصين في كرة القدم".

ويترشح أبو العلا في انتخابات الزمالك القادمة التي تقام يومي 23 و24 من الشهر الجاري في مق النادي بميت عقبة على مقعد عضوية مجلس الإدارة في قائمة أحمد سليمان مرشح الرئاسة الذي ينافس مرتضى منصور. (للتعرف على كافة مرشحي انتخابات الزمالك من هنا)

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك