انتخابات الزمالك - عبد الله جورج: أطالب وزارة الداخلية بتأمين الصناديق
الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 - 03:15
كتب : محمود باهي
انتخابات الزمالك 2014
قال عبد الله جورج المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة إنه قلق من إقامة الانتخابات على يومين.
وأشار جورج إلى أن صناديق الانتخابات يجب أن تحظى بتأمين على أعلى مستوى تفاديا لأي تلاعب أو تزوير.
وأضاف عبر قناة صدى البلد: "لابد من وضع الصناديق في مكان مغلق تحيطه قوة من الأمن العام بوزارة الداخلية وليس أمن النادي".
وتابع: "يجب التأكد تماما من إغلاق الصناديق وضبطها بالشمع الأحمر قبل أن يوقع عليها كل مستشار قضائي يشرف على الانتخابات".
وتقام انتخابات الزمالك يومي 24 و25 نوفمبر الجاري.
انتخابات الزمالك – رئيسان و38 مرشحا لإدارة البيت الأبيض
من جهته، يتوقع مصطفى عبد الخالق المرشح ضمن قائمة أحمد سليمان أن أهالي ميت عقبة سيقوموا بحماية الصناديق، مشددا على عدم استطاعة أحد في الاقتراب من الصناديق في ظل هذا التحفز.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر











