الأهلي: غياب الدوليين؟ الكل جاهز للقاء وهذه صعوبة المواجهة
الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 - 20:38
كتب : أحمد الخولي
الأهلي و الوداد
لا يشعر أحمد أيوب المدرب العام للأهلي بالتخوف من مواجهة تليفونات بني سويف بدون تواجد العديد من اللاعبين الدوليين لانضمامهم إلى صفوف منتخب مصر.
ويستعد الأهل لملاقاة تليفونات بني سويف يوم الجمعة المقبلة في إطار دور الـ32 من كأس مصر.
وتحدث أيو قائلا:"غياب الدوليين لن يؤثر علينا ففي الأهلي لا يوجد فريق بين الدوليين وغير الدوليين والكل جاهز للمشاركة في المباراة".
وعن صعوبة اللقاء تحدث"لم نتمكن من الحصول على مباريات سابقة للتليفونات ولكن هذا لن يقلل من استعدادتنا للقاء من أجل بدء مشوار الحفاظ على لقب البطولة".
وأردف"بطولة الكأس دائما ما تحمل مفاجآت كثيرة واللقاء لن يكون سهلا علينا بكل تأكيد".
وأتم أيوب"أغلقنا ملف البطولة الإفريقية وتركيزنا حاليا منصب على بطولتي الدوري والكأس".
ويعد لقاء التليفونات هو الأول للأهلي عقب الهزيمة من الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس العالم - رونالدو يكسر رقم أوزيبيو ويصبح الهداف التاريخي للبرتغال