مدرب الإسماعيلي: مواجهة الأهلي في السويس أمر معقول
الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 - 11:04
كتب : محمود باهي
الأهلي - الإسماعيلي
يرغب الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة سباستيان ديسابر في نقل مباراته مع الأهلي في الدوري من الإسكندرية إلى السويس.
ويلتقي الإسماعيلي مع الأهلي يوم 20 نوفمبر الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.
وأوضح محمد وهبة مدرب الإسماعيلي "سوف نواجه طنطا يوم 16 نوفمبر، وسنسافر بالأوتوبيس من الإسماعيلية إلى طنطا لمدة خمس ساعات، ونفس المدة في العودة، وبعدها بأربعة أيام سوف نسافر إلى الإسكندرية، لمواجهة الأهلي على ملعب برج العرب، وهذا أمر مرهق للغاية على اللاعبين".
وأضاف عبر برنامج "استاد الهدف" الإذاعي "لذا من الأفضل مواجهة الأهلي على ملعب السويس، هذا أمر معقول".
واستدرك في ختام تصريحاته "لكن السفر من الإسماعيلية إلى طنطا، ثم من الإسماعيلية إلى الإسكندرية أمر مرهق للغاية على لاعبينا".
وأراد الإسماعيلي نقل اللقاء إلى الإسماعيلية أو السويس بدلا من خوضها في برج العرب لكن اتحاد الكرة رفض. ( اقرأ التفاصيل )
ويخوض الأهلي جميع مبارياته كمضيف على استاد القاهرة عدا مواجهتي المصري والإسماعيلي.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











