مدرب الإسماعيلي: مواجهة الأهلي في السويس أمر معقول
الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 - 11:04
كتب : محمود باهي
الأهلي - الإسماعيلي
يرغب الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة سباستيان ديسابر في نقل مباراته مع الأهلي في الدوري من الإسكندرية إلى السويس.
ويلتقي الإسماعيلي مع الأهلي يوم 20 نوفمبر الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.
وأوضح محمد وهبة مدرب الإسماعيلي "سوف نواجه طنطا يوم 16 نوفمبر، وسنسافر بالأوتوبيس من الإسماعيلية إلى طنطا لمدة خمس ساعات، ونفس المدة في العودة، وبعدها بأربعة أيام سوف نسافر إلى الإسكندرية، لمواجهة الأهلي على ملعب برج العرب، وهذا أمر مرهق للغاية على اللاعبين".
وأضاف عبر برنامج "استاد الهدف" الإذاعي "لذا من الأفضل مواجهة الأهلي على ملعب السويس، هذا أمر معقول".
واستدرك في ختام تصريحاته "لكن السفر من الإسماعيلية إلى طنطا، ثم من الإسماعيلية إلى الإسكندرية أمر مرهق للغاية على لاعبينا".
وأراد الإسماعيلي نقل اللقاء إلى الإسماعيلية أو السويس بدلا من خوضها في برج العرب لكن اتحاد الكرة رفض. ( اقرأ التفاصيل )
ويخوض الأهلي جميع مبارياته كمضيف على استاد القاهرة عدا مواجهتي المصري والإسماعيلي.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. هدف أول غير محتسب