طنطا - الزمالك
أغلق مصطفى محمد مهاجم فريق طنطا والمعار إليه من الزمالك الباب أمام إمكانية انضمامه إلى صفوف الأهلي يوما ما.
ويلعب المهاجم الشاب بصفوف طنطا على سبيل الإعارة من الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري.
وصرح مصطفى محمد عبر برنامج المدرج" أنا ابن الزمالك، من المستحيل أن يكون الزمالك رباني، وأنتقل إلى ناد آخر، من صغري أحب الزمالك، وكل هدفي أن أكون لاعبا بالفريق وأحصد معه العديد من البطولات".
وأوضح" مرتبط بعقد مع نادي طنطا، الزمالك بيتي وأتمنى العودة له، ولكن الأمر في يد فايز عريبي رئيس نادي طنطا".
وترددت أنباء عديدة عن نية الزمالك قطع إعارة مهاجمه الشاب إلى طنطا في يناير المقبل.
لكن اللاعب الشاب أكد لـFilGoal.com أن الزمالك لم يتحدث معه ويطلب منه قطع إعارته ولكنه شدد أنه حال طلبه فسيرغب في العودة. (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












مباشر كأس العالم - إنجلترا ضد غانا
لا ينتهي