الأهلي يلزم قناة النادي بالتزام الحيادية خلال الانتخابات
الإثنين، 06 نوفمبر 2017 - 18:55
كتب : حسام نور الدين
محمود الخطيب - محمود طاهر
أكد شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي خلال اجتماعه مع مندوبي المرشحين لرئاسة القلعة الحمراء أن القناة الخاصة بالنادي ستقوم بتغطية كافة الندوات والمؤتمرات الخاصة بالانتخابات بحيادية تامة.
وتجرى انتخابات الأهلي يوم 30 نوفمبر الجاري وسط تنافس شرس هو الأبرز بين قائمتي محمود الخطيب نائب رئيس النادي السابق ومحمود طاهر الرئيس الحالي للقلعة الحمراء.
وشدد شمس على أن التنسيق مع إدارة القناة في هذا الشأن سيتم مؤكدا أن كافة الندوات سيتم إذاعتها دون اقتطاع أجزاء منها على أن تتم إعادتها في مواعيد واحدة إعمالا بمبدأ المساواة.
كما قرر شمس السماح لوسائل الإعلام المختلفة من صحفيين ومصورين وقنوات فضائية بتغطية ندوات المرشحين بانتخابات الأهلي القادمة.
وقال شمس لمندوبي المرشحين أن النادي سيرحب بتغطية الإعلام لكافة الندوات.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











