يوفنتوس: سبب رحيل بونوتشي؟ لأنه أراد ذلك.. وإنتر أكثر ما نخشاه

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 - 13:40

كتب : لؤي هشام

بونوتشي

أكد بيبي ماروتا مدير نادي يوفنتوس أن سبب رحيل المدافع ليوناردو بونوتشي عن صفوف الفريق يرجع إلى رغبته في ترك السيدة العجوز.

بونوتشي رحل صوب ميلان مع بداية الموسم الجاري وأشارت تقارير إلى أن رحيله بسبب الخلاف مع المدرب ماسيمو أليجري.

وقال ماروتا: "لاعبو الكرة هم من يحددون مصيرهم هذه الأيام، وبونوتشي أراد الرحيل. هو اتخذ قراره ويوفنتوس لن يتمسك بلاعب أعرب عن رغبته في الرحيل".

وأضاف لبرنامج Domenica Sportiva المذاع على محطة "راي" الإيطالية "هذا لا يعني أن العلاقة سيئة، بونوتشي لاعب عظيم وربما اتخذ هذا القرار من أجل زيادة مهاراته وإيجاد تحدي جديد".

وتابع "في النهاية أي انتقال أو صفقة تخضع لرغبة اللاعب، بونوتشي كان لاعبنا ولكنه ربما أراد الرحيل لطموح شخصي وعلينا احترام ذلك".

وتطرق ماروتا إلى الصراع على لقب الدوري الإيطالي مؤكدا أنه يرى فريق إنتر منافسهم على اللقب رغم تصدر نابولي للترتيب.

ورغم تخطي يوفنتوس للأفاعي في جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة لحامل اللقب الذي بات في المركز الثاني بعد الانتصار على بينفينتو وتعادل إنتر مع تورينو إلا أن ماروتا يصر على جودة غريمهم الأزلي.

وأوضح "عدم مشاركة إنتر في أي مسابقة أوروبية يجعل استعدادتهم الأفضل، هم فريق متماسك وحاسم ويحقق نتائج جيدة".

وشدد "لذا أظن أنه الفريق الذي يجب أن نخشاه أكثر من أي فريق آخر".

وعن باقي المنافسين "روما كان حجر عثرة في طريقنا بالآونة الأخيرة، يملكون فريقا رائعا وتنافسيا ومدربهم يملك العديد من الأفكار الجيدة، بالتأكيد هم مرشحون".

وأتم "الفارق بيننا وبين نابولي نقطة وحيدة ولكننا حققنا نقاط أكثر من التي حققناها الموسم الماضي، أعتقد أن ما يقدمه نابولي أمر غير عادي".

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك