جوارديولا: لا يمكننا استبعاد أرسنال من سباق اللقب.. فارق النقاط بيننا لا شيء

الأحد، 05 نوفمبر 2017 - 15:44

كتب : FilGoal

أرسنال

قال جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إنه لا يمكن استبعاد أرسنال من سباق الفوز بلقب الدوري، موضحا أن مواجهة الفريقين بالدوري فرصة لتوسيع فارق النقاط بينهما وبينه وبين مانشستر يونايتد وتشيلسي اللذان سيتواجهان في نفس الجولة. وذلك في تصريحاته قبل المباراة.

وصرح جوارديولا قائلا: "نحن لا زلنا في شهر نوفمبر، وأرسنال فاز بكأس الاتحاد في الموسم الماضي وضع النادي وملعب الاتحاد بالطبع أرسنال منافس على اللقب".

وأضاف "الفارق بيننا 9 نقاط وهو لا شيء صدقني".

وتابع "البعض يعتقد أننا سنلعب مثل أخر شهرين طوال الموسم، حينما يحدث ذلك حسنا سيكون لدينا فرصة كبيرة للفوز باللقب لكن لا يضمن أحد ذلك يجب أن نقاتل".

ويواجه أرسنال نظيره مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وأردف "نعلم أن يونايتد يلعب ضد تشيلسي، لذا إنها مباراة أخرى لتوسيع فارق النقاط عنهم أو كلاهما، لهذا السبب يجب أن نركز على مباراتنا الهامة".

وتابع "على الأقل قد نوسع الفارق مع أرسنال إلى 12 نقطة، إنها مباراة كبيرة لنا لعدة أسباب، بداية من الطريقة التي نريد أن نلعب بها وصولا إلى محاولتنا الفوز باللقاء".

ويستضيف تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

واستطرد "أعتقد أن فيرناندينيو حاليا يعد واحدا من أفضل لاعبي الوسط في العالم".

وواصل "الأمر ذاته للثنائي نيكولاس أوتاميندي وجون ستونز، لكن فيرناندينيو إيجابي وعقليته رائعة إنه يساعدنا كثيرا مع وبدون الكرة فيما يخص الأشياء التي نحتاجها للتنافس".

وأتم "حينما يكون لديك العديد من اللاعبين في التشكيل مع تلك العقلية بإمكانك أن تحلم بالفوز بالمباريات".

ويحتل سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بفارق 5 نقاط عن يونايتد صاحب المركز الثاني و9 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع وأرسنال صاحب المركز الخامس

التعليقات
قد ينال إعجابك