الاتحاد أمام المصري.. من أجل فك طلاسم عقدة العميد

السبت، 04 نوفمبر 2017 - 12:12

كتب : أحمد عبد اللطيف يوسف

المصري والاتحاد

تعددت الأندية والمواسم ويظل حسام حسن عقدة نادي الاتحاد السكندري، حسام حسن يمثل عقدة لزعيم الثغر لم يتمكن الفريق السكندري من فك طلاسمها.

الاتحاد السكندري لم يتمكن من تحقيق الفوز على أي نادي قاده المدرب حسام حسن، العميد قاد أندية المصري والزمالك أمام الاتحاد في 8 مواجهات بالدوري المصري الممتاز تمكن من تحقيق الفوز في 5 منهم وتعادل في 3 مناسبات.

يتميز المدير الفني حسام حسن بالغزارة التهديفية أمام الاتحاد السكندري، سجل أبناء حسام حسن أمام زعيم الثغر 17 هدف وتلقوا 9 أهداف.

تشهد تلك المواجهات صدفة طريفة حيث أن جميع المباريات التي قادها حسم حسن أمام الاتحاد وانتهت أحداثها بالتعادل بنفس النتيجة بهدف لمثله.

FilGoal.com يستعرض لكم تاريخ حسام حسن أمام نادي الاتحاد السكندري في التقرير التالي:

المصري

حسام حسن قاد المصري في 5 مباريات أمام الاتحاد. فاز في 3 وتعادل في مباراتين,.

المباراة الأولى انتهت بتعادل إيجابي بهدف لمثله في الأسبوع التاسع والعشرون من موسم 2007/2008، أما مباراة الجولة الأولى من الموسم التالي أنتهت بفوز عريض لكتيبة حسام حسن بخماسية مقابل هدفين في الإسكندرية.

موسم 2015/2016

بعد العودة مجددا للمصري قاد العميد الفريق في مواجهتي الذهاب والإياب، مباراة الجولة الـ14 أقتنص حسام حسن تعادل إيجابي بنتيجة هدف لكل فريق، بينما انتهت مباراة الجولة الحادية والثلاثون بفوز أبناء العميد بهدفين دون رد للإتحاد.

موسم 2016/2017

قاد حسام حسن المصري لانتصار على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في إطار الجولة الخامسة عشر، بينما انتهت مباراة الإياب بين الفريقين في إطار الجولة الـ 32 بتعادل إيجابي بهدف لمثله.

الزمالك

العميد تولى القيادة الفنية للزمالك وأصطدم بالاتحاد في ثلاث مواجهات، فاز في مباراتين وتعادل في مواجهة وحيدة.

قاد الزمالك لأول مرة أمام الاتحاد وانتصر بهدفين لهدف في إطار الجولة 19 لموسم 2009/2010.

موسم 2010/2011

مواجهة الجولة 13 بين الفريقين شهدت غزارة تهديفية وانتهت بفوز لأبناء القلعة البيضاء بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة أما مباراة الإياب ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون انتهت بتعادل إيجابي بهدف لمثله.

التعليقات