أرقام في الجول - 5 علامات حققها الزمالك لأول مرة بعد ثلاثية بتروجيت

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 - 21:11

كتب : محمد البنا

الزمالك - بتروجيت

واصل الزمالك نتائجه الكبيرة بعد الفوز على بتروجيت بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الثامنة باستاد القاهرة محققا خمسة أرقام لأول مرة.

وسجل محمود علاء الهدف الأول، وضاعف أحمد مدبولي النتيجة بهدفين متتاليين. طالع تقرير المباراة

ويستعرض FilGoal.com الأرقام الخمسة التي حققها الزمالك ولاعبوه بعد المباراة..

3-0

حقق الزمالك الفوز الثاني على التوالي بنتيجة 3-0 بعد الانتصار على وادي دجلة، هذا الرقم لم يحدث في مباراتين متتاليتين للزمالك بالدوري المصري منذ 10 سنوات كاملة وتحديدا من فوز الفريق الأبيض 3-0 على الترسانة ثم عبر الاتصالات بالنتيجة ذاتها في موسم 2007-2008.

فلم يحدث طوال السنوات العشرة الماضية أن فاز الزمالك في مباراتين متتاليتين بثلاثة أهداف أو أكثر دون أن تهتز شباكه في الدوري المصري.

ركلة جزاء

أهدر محمد أشرف "روقة" لاعب وسط الزمالك ركلة جزاء لأول مرة في مسيرته الكروية على صعيد الأندية، فسدد الكرة أمام عمرو حسام حارس بتروجيت الذي تصدى لها.

روقة سدد ركلة جزاء واحدة نجح فيها بقميص طلائع الجيش كانت أمام الزمالك، ثم انتقل للفريق الأبيض ليسدد ركلتين بنجاح قبل أن يهدر الثالثة.

ثنائية مدبولي

سجل أحمد مدبولي أول ثنائية في مسيرته الاحترافية، بعد أن هز شباك بتروجيت مرتين بطريقة رائعة.

مدبولي صاحب الـ22 عاما انتقل إلى النصر للتعدين من الدرجة الثانية وسجل معهم هدفا وحيدا بالدوري، ثم انتقل للزمالك ليبزغ نجمه.

مدبولي وصل للهدف الثالث بقميص الزمالك.

كاسونجو

رغم أن المهاجم الكونغولي لم يسجل مع الزمالك إلا هدفا واحدا في سبع مباريات، لكنه صنع للمرة الأولى بالقميص الأبيض.

ومهد كاسونجو كرة إلى مدبولي داخل منطقة الجزاء ليتلاعب بالدفاع ويسدد كرة مقوسة في شباك بتروجيت.

محمود علاء

سجل محمود علاء للمرة الثانية على التوالي بقميص الزمالك، فلم ينجح أي مدافع للفرسان في تسجيل مرتين في مباراتين متتاليتين منذ أن فعلها محمود فتح الله في ثلاث مباريات متتالية موسم 2010-2011.

التعليقات