مؤتمر جوارديولا – عن مواجهة أرسنال المعقدة والإشادة بلاعبيه

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 - 17:28

كتب : لؤي هشام

جوارديولا أمام ولفرهامبتون

يرى الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن مواجهة فريقه يوم الأحد أمام أرسنال بالجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي ستكون معقدة.

مانشستر سيتي يحتل صدارة المسابقة برصيد 28 نقطة وحافظ على سجله خاليا من الهزائم، أما أرسنال فيحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

وأثنى بيب على العديد من لاعبيه خلال المؤتمر الصحفي للمباراة.

وقال: "مواجهة أرسنال معقدة، آمل أن نتعافى جيدا من لقاء نابولي ونقدم أداء جيد أمام جماهيرنا".

وأضاف "ما يهم هو اللعب جيدا والانتصار في المباراة، الشيء الأهم هو تحقيق الفوز في كل مباراة مقبلة وآمل أن تساعدنا جماهيرنا في ذلك".

وعن ثنائي الهجوم سيرجيو أجويرو وجابرييل خيسوس "أجويرو يركز على الفوز دائما، عليه أن يكون فخورا كونه أصبح الهداف التاريخي".

"الثنائي يمكنهم اللعب معا لإيجاد المساحة وأحيانا يكون أفضل اللعب بجناحين".

وبشأن انتقال أليكسيس سانشيز إلى صفوف السماوي أجاب "هو لاعب في أرسنال وعلى مدربه أن يجيب تلك الأسئلة. سوق الانتقالات مغلق الآن".

وتحدث بيب عن قلبي دفاعه جون ستونز ونيكولاس أوتاميندي قائلا: "هما لعبا معظم المباريات وقدما أداء على مستوى عال وبشكل جيد، هذا أمر رائع".

وتابع "هناك 84 نقطة لكي نلعب من أجلها، وإذا قدمنا نفس الأداء حتى شهر مايو فإن فرصنا ستزداد، ولكن من يضمن حدوث ذلك؟".

وأشاد بالجناح رحيم سترلينج "يحب أن يسجل الأهداف ولا يخشى المخاطرة، هو يدرك كم المتعة التي تتحقق بهز الشباك، يا له من لاعب جيد".

وأكمل "أمام نابولي سجلنا 4 أهداف أمامهم بينما استقبلت شباكهم 3 أهداف فقط بالدوري على أرضهم، الأمر يتعلق بالعقلية".

وعن لاعب أرسنال ميسوت أوزيل أتم حديثه "لا أشك في الجودة التي يملكها، أحب مشاهدته ولكن اللاعبون الكبار دائما يتعرضون للانتقادات، معجب به للغاية".

التعليقات