محمد سالم لـ في الجول: مواجهة الزمالك تحد خاص لي.. ولن أحتفل إن سجلت هدفا

الخميس، 02 نوفمبر 2017 - 18:57

كتب : أحمد شاكر

زمالك دجلة محمد سالم أحمد العش

"كل المباريات هامة لكن لقاء الزمالك تحديدا سيكون له وضع خاص معي" هكذا بدأ محمد سالم لاعب بتروجيت حديثه عن مواجهة الفريق الأبيض المقبلة.

ويستضيف الزمالك منافسه بتروجيت يوم الجمعة في إطار الجولة الثامنة من الدوري المصري حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الخامس بـ12 نقطة مقابل 10 نقاط لمنافسه البترولي الذي يأتي سادسا.

وتحدث محمد سالم لـFilGoal.com قائلا:"كل المباريات هامة فنحن نهدف لتحقيق الانتصار تلو الأخر ولكن لقاء الزمالك هو بمثابة تحد خاص لي".

وتابع"كنت ألعب مع الزمالك ولم أحصل على فرصتي حتى عندما كنت أشارك كنت أظهر بشكل جيد فبكل تأكيد يهمني أن أظهر بشكل جيد أمامه في المباراة".

وتابع"يهمني أن أثبت نفسي أولا وإنني مازلت نفس اللاعب الذي ظهر بشكل جيد مع المقاولون ومن أجل تحقيق الانتصار لصالح بتروجيت".

وأردف سالم"أتمنى أن نحقق مركز جيد مع بتروجيت خلال الموسم الجاري مع مدربنا محمد يوسف فهو كان سببا في انتقالي للفريق وينصحنا دائما أن نأخذ كل لقاء بشكل منفرد وأعدنا بشكل جيد لملاقاة الزمالك".

وشدد سالم أنه لن يحتفل إن سجل هدفا في مرمى فريقه السابق.

وأتم"أحترم جمهور الزمالك فأنا كنت لاعبا في صفوف الفريق ولا يمكن أن أحتفل بهدف أمام أي فريق لعبت له وذلك ينطبق على الزمالك والمقاولون والاتحاد السكندري".

وانضم سالم لبتروجيت قادما من الزمالك الصيف الماضي على سبيل الإعارة وشارك في ست مباريات ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

التعليقات