المصري: الرائد طلب بانسيه مقابل 400 ألف دولار

الخميس، 02 نوفمبر 2017 - 16:42

كتب : محمود باهي

إسلام أبو سليمة يحتفل مع بانسيه بهدف المصري في الزمالك

قال علي الطرابيلي أمين الصندوق بمجلس إدارة المصري إن ناديه تلقى عرضا من الرائد السعودي لضم مهاجمه الهارب أريستيد بانسيه.

وأضاف الطرابيلي عبر برنامج ساعة كورة "فوجئنا بسفر بانسيه وحاولنا التواصل معه دون جدوى، وكانت علامة استفهام ولم نعلم هل كان داخل أم خارج مصر".

وأوضح "وكيله اتصل بعضو بالجهاز الفني للمصري وأبلغه بوصول عرض من الرائد السعودي مقابل 400 ألف دولار دون أن يذكر مكان اللاعب، وأبلغنا الجهاز الفني بالأمر واشطرتنا عودة اللاعب للتدريبات قبل بدء أي مفاوضات مع النادي السعودي".

وأكد أمين صندوق المصري: "لا توجد أي مشكلة مالية لبانسيه، لقد تقاضى 50% من عقده هذا الموسم، ولم نستكمل نصف مباريات الموسم، وعند عودته للتدريبات سنوقع عليه عقوبات مشددة وفقا للائحة النادي".

وواصل "من المفترض أن بانسيه وصله استدعاء للسفر يوم 6 نوفمبر للانضمام إلى منتخب بوركينا فاسو، واتصل أحد المقربين من اللاعب لإبلاغنا بعودته عقب مباراة بلاده".

واستطرد "هناك نوعية من اللاعبين يملكون أكثر من جواز سفر فهو إيفواري بوركيني إضافة إلى أنه يحمل جواز سفر فرنسي، والجهاز الإداري تواصل مع مصلحة الجوازات للتأكد من وجوده في مصر من عدمه وأعتقد أنه بالفعل خارج البلاد".

واختتم "لقد أبلغنا الاتحاد المصري والدولي بما حدث، أما التفاوض مع النادي السعودي سننتظر رأي الجهاز الفني ولا توجد مشكلة في التفاوض لانتقاله إلى الرائد".

بانسيه انضم للنادي المصري بداية الموسم الجاري، وشارك معهم في 7 مباريات. سجل ثلاثة أهداف وصنع اثنين آخرين.

التعليقات