أحمد مرتضى: الشناوي سيجدد عقده.. وباب الزمالك مفتوح لشيكابالا

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 - 11:11

كتب : خالد صلاح

تدريب الزمالك - أحمد الشناوي

قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق سيجدد عقده خلال أيام، موضحا أنه لا توجد أي مشاكل خاصة بتجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم. وذلك في تصريحاته لبرنامج "ستاد الهدف".

أحمد الشناوي

النادي : بيراميدز

وصرح أحمد مرتضى منصور قائلا: "الشناوي سيجدد عقده مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف "الشناوي لاعب محترم ويقدر قيمة نادي الزمالك وأضاف للفريق كثيرا وأيضا النادي أضاف له".

وتابع "جميع اللاعبين يعلمون كيف يقدرهم الزمالك ويقدر عطائهم ولا توجد أي مشكلات خاصة بالتجديد".

وشارك الشناوي حارس الزمالك في التدريبات الجماعية يوم الإثنين بشكل طبيعي بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب معاناته من نزلة برد قوية. (طالع التفاصيل)

وكان الشناوي قد تحدث من قبل عن تجديد عقده مع الزمالك وقال إنه سيجدده دون شروط. (طالع التفاصيل)

وتطرق أحمد مرتضى للحديث عن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق المعار لنادي الرائد قائلا: "شيكابالا على المستوى النفسي والشخصي يحتاج للعودة لمنتخب مصر، شيكابالا حينما عاد كانت لديه بعض المشكلات في العقد لذلك لم يكن يحصل على مقابل مالي بسببها".

وأتم "عرضنا على اللاعب الإعارة للسعودية وبالفعل تألق اللاعب مرة أخرى، وعودته للمنتخب بالتأكيد حق للاعب بعد تألقه في الفترة الأخيرة وبالتأكيد باب الزمالك مفتوح له".

وشارك شيكابالا خلال الموسم الجاري مع الرائد في 7 مباريات سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين.

وكان منتخب مصر قد ضم شيكابالا إلى قائمته التي ستواجه غانا ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا. (طالع التفاصيل)

وتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم بعد الفوز ضد الكونغو بنتيجة 2-1 في الجولة الخامسة من التصفيات، ليتصدر مجموعته بفارق 4 نقاط عن أوغندا صاحب المركز الثاني.

التعليقات
قد ينال إعجابك