الزمالك يعلن في بيان رسمي عن موعد الانتخابات وطريقة التصويت

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 - 10:34

كتب : FilGoal

مرتضى منصور

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا يوم الأربعاء 1 نوفمبر أعلن من خلاله عن إقامة اجتماع الجمعية العمومية العادية وكذلك انتخاب مجلس إدارة جديد لدورة تبدأ من 2017 وحتى 2021.

وأوضح بيان القلعة البيضاء شروط الانتخاب وكذلك إعلان جميع بنود جدول الأعمال على أن تعتمد الجمعية العمومية على يومين الخميس 23 نوفمبر والجمعة 24 من نفس الشهر.

وجاء بيان الزمالك كالتالي:"يتشرف مجلس إدارة الزمالك بدعوة السادة أعضاء النادي العاملين ولهم حق حضور الجمعية العمومية المسددين للاشتراك السنوي لأخر سنة مالية وما عليهم من التزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المحدد لانعقاد الجمعية العمومية، حتى ولو كانوا اكتسبوا العضوية قبل أسبوع واحد من موعد الجمعية العمومية وذلك بمقر النادي يومي 23 و24 من شهر نوفمبر للنظر في جدول الأعمال".

وسرد البيان جدول الأعمال كالتالي:

1-انتخاب مجلس إدارة جديد لدورة تبدأ من 2017 وحتى 2021 على النحو التالي: "رئيس – عدد 2 نائب رئيس – أمين صندوق – عدد 5 أعضاء مجلس إدارة أعمال". وذلك إعمالا للمادة 25 من لائحة النظام الأساسي للنادي.

2-التصديق على محضر الاجتماع السابق

3-النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية في 30-6-2017 وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

4-اعتماد الموقف المالي للفترة من 1-1-2017 وحتى 30-6-2017

5-اعتماد تعيين مراقب حسابات مقترح من مجلس الإدارة وتحديد مكافأته

6-اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي

7-النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني

8-الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الأعمال

وأضاف البيان :"تعلن جميع بنود جدول الأعمال بموافقاته وكشف أسماء الأعضاء الذين يحق لهم حضور الاجتماع موقعا عليه من المدير التنفيذي أو من يقوم بعمله قبل موعد الاجتماع بمدة لا تقل عن 6 أيام في مكان ظاهر بالنادي وعلى الموقع الإلكتروني للنادي إعمالا للمادة 12 من اللائحة".

وأتبع "تعتمد الجمعية العمومية على يومين، الأول يوم الخميس 23-11-2017 والثاني الجمعة 24-11-2017، وذلك إعمالا للمادة 15 من لائحة النظام الأساسي للنادي".

واستطرد البيان :"يبدأ تسجيل حضور الأعضاء كل يوم من الساعة التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساء. ومن يحضر يدلي بصوته فورا دون انتظار اكتمال النصاب القانوني".

وأكمل البيان :"يجوز للعضو في حالة الضرورة عند سفره أو مرضه أن ينيب شخصا غيره في حضور الجمعية العمومية للإدلاء بصوته بدلا منه بشرط أن يكون المندوب عضوا أيضا بالنادي ويحمل تفويضا خاصا موثقا في الشهر العقاري من العضو المتخلف عن الحضور، ويصوت في هذه الحالة في لجنة خاصة أمام السادة المستشارين وفي مكان مخصص لهذه الحالات".

وأتبع :"يبدأ التصويت من التاسعة صباح الخميس بكشوف الحضور وينتهي بانقضاء مواعيد التسجيل في العاشرة مساء، ويتم إغلاق الصناديق وتشميعها بمعرفة رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات ويدلي العضو بصوته فور تسجيل اسمه في الكشوف دون انتظار اكتمال الجمعية العمومية".

وأتم "يتم فرز صناديق اليومين بمعرفة اللجنة القضائية ويتم إعلان النتيجة بعد ذلك".

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك الحالي قد أعلن عن قائمته التي ستخوض الانتخابات وهو على رأسها على مقعد رئيس مجلس الإدارة. (طالع التفاصيل)

وأعلن أحمد سليمان المرشح على مقعد رئاسة نادي الزمالك قائمته التي ستخوض الانتخابات في وقت سابق. (طالع التفاصيل)

التعليقات