الأهلي يكشف موقف طاهر من مبادرة الخطيب لمؤازرة الفريق في المغرب

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 - 22:24

كتب : محمود باهي

محمود طاهر و محمود الخطيب

كشف شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي كواليس مبادرة محمود الخطيب المرشح لرئاسة القلعة الحمراء في الانتخابات المقبلة بالسفر إلى المغرب لمساندة الفريق في لقاء الوداد المغربي بنهائي دوري الأبطال.

وقال شمس عبر قناة الأهلي: "لقد تواصل الخطيب معي بعد تدريب الفريق اليوم الثلاثاء، وأبلغني برغبته في السفر مع الفريق لمساندته، وكيفية إنهاء الإجراءات".

وأضاف: "ثم تحدثت مع رئيس النادي محمود طاهر لتوصيل الرسالة، وقال لي لماذا تسألني نفذ كل ما يطلبه فورا من إجراءات ووضع اسمه ضمن الحاضرين بالمقصورة، وأبلغت الخطيب بالأمر ونسقنا كل الأمور هناك فهو اسم كبير بالنادي الأهلي، وأتمنى أن نعود جميعًا بالكأس".

وأتم: "ستنتهي الانتخابات وسنبقى أخوة وأصدقاء فالمنافسة شريفة ولا نريد دخول أشخاص من خارج النادي لصناعة فيلم يقحمون فيه طاهر والخطيب، فمن يحب ناديه أو يدعي لا يفعل ذلك".

ويحل الأهلي ضيفًا على الوداد يوم السبت المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل بهدف لكل فريق في الذهاب بملعب برج العرب يوم السبت.

هدف الأهلي جاء عن طريق مؤمن زكريا بعد دقيقتين فقط من انطلاق المباراة. بينما تعادل الوداد من رأسية أشرف بنشرقي في الدقيقة 16. (طالع التفاصيل)

ويواجه الأهلي نظيره الوداد في المغرب مساء يوم السبت المقبل في تمام العاشرة مساءً في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي إلى الانتصار أو التعادل بأكثر من 1-1 من أجل التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك