أوباما: نعم الأهلي فاوضني.. وأتمنى فوزه بدوري الأبطال
الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 - 22:03
كتب : محمود باهي
أوباما - الزمالك - القميص الجديد
أكد يوسف إبراهيم "أوباما" مهاجم الزمالك، أن نادي الأهلي تفاوض معه في وقت سابق، بعد انتهاء فترة إعارته في نادي الاتحاد السكندري، ولكن الامور لم تتم.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج على قناة "DMC":" مرتضى منصور طلب مني الخروج إعارة مرة أخرى إلى نادي وادي دجلة ضمن صفقة ستانلي، وبالفعل انتقلت لدجلة ثم عدت إلى الزمالك".
واستطرد قائلا:" أتمنى التوفيق لنادي الأهلي في مباراته المقبلة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأتمنى أن يعود الاهلي من المغرب بكأس إفريقيا، فهو قادر على العودة باللقب".
وأكد أوباما: "بالطبع اهتمام الأهلي أو الزمالك بضم أي لاعب يشغل تركيزه ولكن الكل يعلم أنني قلبي أبيض".
وأتم اللاعب الشاب: "لم أصرح يوما بأنني أحلم باللعب للأهلي، لأنني واحد من جماهير نادي الزمالك".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











