أوباما: نعم الأهلي فاوضني.. وأتمنى فوزه بدوري الأبطال
الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 - 22:03
كتب : محمود باهي
أوباما - الزمالك - القميص الجديد
أكد يوسف إبراهيم "أوباما" مهاجم الزمالك، أن نادي الأهلي تفاوض معه في وقت سابق، بعد انتهاء فترة إعارته في نادي الاتحاد السكندري، ولكن الامور لم تتم.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج على قناة "DMC":" مرتضى منصور طلب مني الخروج إعارة مرة أخرى إلى نادي وادي دجلة ضمن صفقة ستانلي، وبالفعل انتقلت لدجلة ثم عدت إلى الزمالك".
واستطرد قائلا:" أتمنى التوفيق لنادي الأهلي في مباراته المقبلة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأتمنى أن يعود الاهلي من المغرب بكأس إفريقيا، فهو قادر على العودة باللقب".
وأكد أوباما: "بالطبع اهتمام الأهلي أو الزمالك بضم أي لاعب يشغل تركيزه ولكن الكل يعلم أنني قلبي أبيض".
وأتم اللاعب الشاب: "لم أصرح يوما بأنني أحلم باللعب للأهلي، لأنني واحد من جماهير نادي الزمالك".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











