أوباما: تعلمت من ميدو الكثير.. وحازم إمام مثلي الأعلى
الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 - 20:54
كتب : محمد البنا
طنطا - الزمالك - أوباما
قال يوسف إبراهيم "أوباما" مهاجم الزمالك إنه تعلم الكثير من مدربه السابق أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الأسبق للأبيض موضحا أن تجاربه في الاتحاد ووادي دجلة عادت بالفائدة عليه.
يوسف أوباما
النادي : بيراميدز
وخرج أوباما من الزمالك معارا للاتحاد السكندري بعد أن شارك لأول مرة تحت قيادة ميدو ثم وادي دجلة ضمن صفقة ستانلي أوهاويتشي.
وأضاف أوباما عبر برنامج (المدرج) على قناة DMC Sports: "ميدو له فضل كبير عليّ وكان سببا في مشاركتي مع الزمالك لأول مرة وصنع الفارق معي في شخصيتي داخل الملعب كثيرا".
وتابع "تعلمت من أخطائي بالتأكيد والتجربة في الاتحاد صنعت لي الفارق وأثرت على شخصيتي".
وعن مثله الأعلى قال أوباما: "حازم إمام بالتأكيد هو المثل الأعلى لكل الزمالكاوية، وكل من لعب كرة قدم يعشقه ويتمنى أن يصبح مثله".
وعاد أوباما للزمالك مطلع الموسم الجاري وشارك في 58 دقيقة على مباراتين حتى الآن بالدوري المصري.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك