استاد القاهرة
أكد شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن مباريات الفريق المقبلة ستقام باستاد القاهرة.
وصرح شمس عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "لقد أبلغ وزير الرياضة رئيس النادي محمود طاهر بموافقة الجهات الأمنية على إقامة مباريات الأهلي والزمالك بإستاد القاهرة.
وأضاف "التزام الجماهير في التدريبات والمباريات سيشجع الدولة أيضا على إقامة مباريات الدوري بحضور جماهيري بشكل تدريجي".
وواصل: "تدريب الفريق سيبدأ الساعة الثالثة والنصف عصر الثلاثاء بحضور جماهيري في ملعب مختار التتش بعد التنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية.
واختتم المدير التنفيذي للأهلي: "لقد بدأ الفريق مشواره في بطولة إفريقيا بحضور 5 آلاف متفرج ووصل العدد إلى 50 ألف متفرج في برج العرب".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











