مؤتمر كونتي: موراتا سعيد في تشيلسي.. ونبأ جيد قبل ملاقاة روما

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 - 22:02

كتب : FilGoal

أنطونيو كونتي

شدد أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي أن مهاجم الفريق ألفارو موراتا سعيد بوجوده مع النادي اللندني وأنه لم يقصد بحديثه الرحيل.

وكان موراتا أكد معاناته من ضغط كبير جراء عيشه في لندن وكشف عن نيته عدم البقاء فيها لفترة طويلة قبل أن يتراجع عن تصريحاته في وقت لاحق ويوضح أنه قصد بحديثه عقب نهاية مسيرته. (طالع التفاصيل)

وتحدث كونتي في المؤتمر الصحفي قبل ملاقاة روما يوم الثلاثاء في رابع جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الثالثة قائلا:"لم أقرا تصريحات موراتا ولكن المسؤول الإعلامي لتشيلسي أبلغني وألفارو شخص جيد وهو مستمتع بوقته في تشيلسي وهو يعيش في مكان جيد وكنت أمكث فيه في وقت سابق وكلما أتحدث معه يؤكد سعادته هنا".

بعد ذلك انتقل كونتي للحديث عن لقاء روما بعد التعادل في الجولة الماضية بثلاثة أهداف لكل فريق قائلا:"كانت مباراة جيدة ونتيجة عادلة وغدا ستكون مواجهة صعبة وسنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا".

وأردف"استعدنا خدمات داني درينك ووتر ونجولو كانتي وفيكتور موزيس ونتمنى أن يكونوا لائقين خلال المباريات المقبلة".

وتابع"أعتقد أن مجموعتنا صعبة للغاية بوجود روما وأتليتكو وأن نكون في الصدارة أمر في غاية الأهمية وسنحاول مواصلة تقديم الأفضل في كل المسابقات التي نشارك فيها".

وشدد كونتي"وأمام روما ستكون مباراة واختبار صعب للغاية وعلينا الانتباه جيدا".

وعن مواجهة مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة بالدوري الإنجليزي علق"أهم شيء لدينا هو لقاء الغد أمام روما وسنحاول الخروج منه بنتيجة جيدة قبل الاستعداد للقاء صعب آخر في الدوري".

ويحتل تشيلسي صدارة مجموعته بدوري الأبطال بسبع نقاط مقابل خمس نقاط لروما.

وفي الدوري يحتل المركز الرابع بـ19 نقطة مقابل 23 لمانشستر يونايتد الذي يأتي ثانيا خلف المتصدر مانشستر سيتي بخمس نقاط.

التعليقات