رئيس استاد القاهرة: وزير الرياضة طلب إقامة المباريات الإفريقية في الملعب
الإثنين، 30 أكتوبر 2017 - 20:00
كتب : بسام أبوبكر
الزمالك - وادي دجلة
كشف اللواء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة عن طلب وزير الرياضة إقامة مباريات الأهلي والزمالك الإفريقية في الملعب.
وقال علي درويش لإذاعة ميجا إف إم: "عودة المباريات لاستاد القاهرة جاء في الوقت المناسب بعد تأهل منتخب مصر لكاس العالم".
وأضاف "وزير الرياضة خالد عبد العزيز طلب استضافة الاستاد لمباريات الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية خلال الفترة المقبلة".
وتابع "وأيضا وزارة الداخلية تريد عودة الجماهير للمدرجات في الفترة المقبلة".
وأكمل "الجماهير الآن لديها وعي كبير وظهر ذلك في مباريات منتخب مصر والأهلي الإفريقية".
وأتم تصريحاته "الآن لدينا 3 فرق ستلعب في استاد القاهرة وهم الأهلي والزمالك والنصر".
وعاد الزمالك للعب في استاد القاهرة أمام وادي دجلة في الجولة السابعة للدوري المصري.
وحصل الأهلي على موافقات لخوض مبارياته المقبلة في الدوري على استاد القاهرة بداية من مواجهة الإنتاج الحربي.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











