مؤتمر مورينيو - عن هل يمكن أن يلعب بمارسيال وراشفورد معا.. ولوكاكو لا يمس

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 - 19:30

كتب : رامي جمال

مورينيو

هل يمكن أن يلعب أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد سويا في مانشستر يونايتد؟ جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر يجيب.

وعقد مورينيو مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين للتحدث حول مواجهة بنفيكا غدا الثلاثاء في رابع جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الأولى في ملعب أولد ترافورد، ويحتل فريق المدرب البرتغالي الصدارة بتسع نقاط فيما يأتي منافسه بدون أي نقطة.

وتحدث مورينيو قائلا:"شارك مارسيال وراشفورد معا أمام سوانزي ولذا الإجابة هي نعم يمكن لها المشاركة سويا ولكن ما لا نستطيع القيام به هو الدفع بـ12 لاعبا".

وتابع"نستطيع اللعب براشفورد ومارسيال في أي مباراة سويا".

وعن هل يريح عدد من لاعبيه أمام بنفيكا خاصة وإنها تأتي قبل لقاء تشيلسي في الدوري الإنجليزي أجاب"لا أحد هنا يفكر سوى في لقاء بنفيكا".

وشدد مورينيو أن كل اللاعبين جاهزين للقاء بنفيكا وأنه لا توجد أي غيابات سوى تلك المتواجدة منذ بداية الموسم المتمثلة في زلاتان إبراهيموفيتش وماركوس روخو وبول بوجبا.

وتابع"سيجعل بنفيكا المباراة صعبة علينا فلديهم طموح وفخر وسيحاولون الفوز علينا، ولكن اللقاء هام للغاية لنا وسنحاول حصد الانتصار الرابع على التوالي لضمان التأهل وذلك سيعزز من ثقتنا في أنفسنا".

وأكمل"الوصول لـ10 نقاط سيكون كافيا لضمان التأهل لكننا نهدف لإنهاء المجموعة في الصدارة".

وانتقل مورينيو بعد ذلك للحديث حول مهاجم الفريق روميلو لوكاكو ورد على الاستهجان الذي تعرض له عقب لقاء توتنام الأخير في الدوري الإنجليزي.

وتحدث المدرب الملقب بالاستثنائي قائلا:"الجمهور هو الجمهور دفع مقابل التذاكر المباراة ولهم الحق في إبداء رأيهم".

واستدرك"لكن مهتمي هي حماية اللاعبين وأعتقد أن لوكاكو لا يمس فيما يتعلق بجانب الاحترام من الجميع، ليس تسجيله الأهداف هو من يحدد مستوى مساهمته معنا ولكنه يلعب بشكل ممتاز معنا".

وأكمل"يجب أن أحمي اللاعبين عندما يستحقون ذلك ولوكاكو دائما يستحق أن أحميه لأن ما يقدمه للفريق شيء مذهل".

وبسؤاله عن عدم ظهور لوكاكو بشكل جيد أمام توتنام علق"لا أؤمن إنه لم يكن هادئا خلال المباراة اسئلوا إيريك داير ويان فيرتونخين وتوبي ألديرفيلد وهم من أفضل قلوب الدفاع في أوروبا إن كان لوكاكو لم يكن جيدا".

وأتم"مهمة المهاجم ليست فقط تسجيل الأهداف ولوكاكو لاعب لا يمس في فريقي سواء من جانب الاحترام أو من الدعم الذي يستحقه من الجمهور".

التعليقات