بعد "ذبح" ميسي وإبكاء نيمار.. داعش تُهدد رونالدو

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 - 18:34

كتب : FilGoal

تهديد داعش لرونالدو

واصل تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميا باسم "داعش"، تهديده لنجوم كرة القدم قبل حدث كأس العالم المنتظر. وهذه المرة كان كريستيانو رونالدو هو الضحية.

ونشر معهد البحث عن الكيانات الإرهابية الدولية SITE Intel Group المتخصص في متابعة أنشطة التنظيمات الإرهابية صورة للنجم البرتغالي وأفضل لاعب في العالم، كريستيانو رونالدو وهو أسيرا للتنظيم.

وأظهرت الصورة، رونالدو وهو أسير لشخص يقف خلفه تابع لتنظيم داعش ويظهر على كريستيانو أثار الضرب.

وفي خلفية الصورة، ظهر شعار كأس العالم المقبل في روسيا 2018.

وكُتب على الصورة: "كلماتنا هي ما تراه وليس ما تسمعه. أنت فقط انتظر".

ويأتي تهديد داعش لرونالدو عقب تهديد ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

صحيفة AS الإسبانية نشرت صورة تابعة لتنظيم داعش في وقت سابق. الصورة توضح تواجد ليونيل ميسي مذبوحا بجانب علم التنظيم إلى جانب نيمار دا سيلفا باكيا.

وأشارت الصحيفة أن داعش "تواصل تهديد نجوم كرة القدم قبل كأس العالم، روسيا 2018".

وظهر نيمار باكيا في الصورة ويقف بجانبه أحد الأشخاص بزي أسود ومعه مسدس وكأنه يستعد لإعدام الجوهرة البرازيلية.

بينما ميسي ظهر مقتولا في الصورة وخلفه علم التنظيم. الصورة التي نشرتها داعش – وفقا لصحيفة AS – جاءت معها جملة: "لن تتمتعوا بالأمن، حتى نعيش فيه في البلدان الإسلامية".

تهديد داعش لميسي ليس الأول من نوعه، ففي وقت سابق نشر معهد البحث عن الكيانات الإرهابية الدولية SITE Intel Group المتخصص في متابعة أنشطة التنظيمات الإرهابية صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو ينزف من أحد عينيه الدماء في إشارة إلى إمكانية استهداف أحد الملاعب التي سيلعب عليها المنتخب الأرجنتيني البطولة.

التهديد لم يكن لميسي فقط، بل لكأس العالم بالكامل. (طالع التفاصيل)

ونشر أحد الحسابات الإعلامية التابعة للتنظيم صورة لأحد المقاتلين وهو يحمل السلاح في يده، وبجواره قنبلة تحمل شعار التنظيم خلف شعار كأس العالم.

وكتب على الصورة عبارة "انتظرونا".

وسبق وأن استهدف التنظيم مدينة سان بطرسبرج، ثاني أكبر مدينة بروسيا والعاصمة السابقة، وهي إحدى المدن المستضيفة للبطولة العالمية، في أبريل الماضي مما أدى إلى مقتل 14 شخصا.

برشلونة من جانبه رد على تهديد داعش لميسي في وقت سابق، عبر المتحدث الرسمي جوسيب فيفيس، مشيرا إلى: "ميسي هو وجه كرة القدم ولذلك تم استخدام صورته. نحن نعيش مع هذا التهديد لفترة طويلة". (طالع التفاصيل)

التعليقات
قد ينال إعجابك