ميدو: لا أنظر إلى جدول ترتيب الدوري في النصف الأول.. أنتظر الدور الثاني

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 - 16:06

كتب : محمود باهي

ميدو - الزمالك - وادي دجلة

قال أحمد حسام "ميدو" مدرب وادي دجلة إن مستوى فريقه الحالي لا يقلقه موضحا أنه سيبدأ النظر إلى جدول ترتيب الدوري المصري بدء من الدور الثاني. وذلك في تصريحه لبرنامج "الكرة في ملعبك" يوم الإثنين.

وصرح ميدو قائلا: "لست قلقا، في الدوري المصري لا تهتم بالجدول في الدور الأول بل في الدور الثاني كما كان من المفترض حصد نقاط أكثر، وأهدرنا نقاط سهلة، تعادلنا مع النصر وبتروجيت وخسرنا أمام سموحة في الدقائق الأخيرة".

وأضاف "كانت 10 نقاط كفيلة بأن تضع دجلة في مركز مختلف، فالفريق يدفع فاتورة الاعتماد على ضم لاعبين من دوري الدرجة الثانية مثل ثنائي الوسط كريم بدير ومحمد حسن، وهذه النوعية من اللاعبين ستظهر بأفضل مستوى في الدور الثاني لحين التأقلم على أجواء اللعب في الدوري الممتاز".

وتابع "لقد حدث ذلك مع محمد أنور عندما تعاقدنا معه من القناة الموسم الماضي، قدم مستوى غريب تماما ثم بات واحدا من أفضل مدافعي الدوري المصري، كذلك يحتاج اللاعبين الأجانب لوقت للتأقلم باستثناء يوسف واتارا الذي كان هدافا للدوري الكونغولي الموسم الماضي برصيد 18 هدفا".

وتابع "لم أستبدل واتارا في الشوط الثاني أمام الزمالك لسوء المستوى، بل لتخفيف الضغط على الظهير الأيسر السيد سالم لذا دفعت بحسام عرفات ليدعمه ضد انطلاقات عبد الله جمعة وحازم إمام".

وأتم "لقد حذرت اللاعبين بين الشوطين بأن الزمالك لن يسجل إلا من كرات ثابتة ورغم سيطرة الزمالك لم يكن لديه فرص حقيقية وخططنا لخطف هدف ولعب الشوط الثاني بشكل مختلف".

وخسر وادي دجلة بنتيجة 3-0 من الزمالك في الجولة السابعة من الدوري المصري يوم الأحد.

ويحتل دجلة المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 5 نقاط.

التعليقات