يد – حارس الزمالك يوجه رسالة للجمهور عبر في الجول "أتمنى مصالحتكم ببطولة إفريقيا"
الإثنين، 30 أكتوبر 2017 - 00:21
كتب : جهاد عرابي
محمد علي - الزمالك - كرة يد
وجه محمد علي حارس مرمى الزمالك لكرة اليد رسالة إلى جماهير فريقه بعد التتويج ببطولة إفريقيا للأندية الأبطال للمرة العاشرة وذلك أمام الترجي في ملعب الحمامات بتونس.
وقدم علي بطولة رائعة ونجح في صناعة الفارق لصالح الزمالك في مواجهة الأهلي ثم الترجي بنصف النهائي والنهائي على الترتيب.
وقال محمد علي لـFilGoal.com مساء الأحد: "كنت أثق في الله وفي زملائي في الفريق والجهاز الفني على التتويج بالبطولة، اجتهدنا كثيرا والفوز كلل مجهودنا".
وأضاف "بالنسبة لأدائي فقد بذلت مجهودا كبيرا منذ أربعة أشهر وسط ثقة ودعم من زملائي والجهاز الفني بقيادة كابتن مجدي".
وأشار "أود أن أقول لجمهور الزمالك ألا يغضبوا مني.. فأنا الآن في النادي الذي تربيت فيه وأحببته ولن أنسى فضله عليّ وفضل جماهير الزمالك منذ صغري.. أتمنى أن تكون البطولة خير بداية لمصالحتهم لي".
وبدأ محمد علي مسيرته في ناشئين الزمالك قبل رحيله للأهلي الغريم التقليدي لكنه عاد مطلع الموسم الجاري.
واختتم "أعدهم بالتتويج بلقب السوبر في حضورهم، كما سنقاتل من أجل الرباعية هذا الموسم".
ويلعب الزمالك ضد الأهلي في ملعبه أبريل المقبل بكأس السوبر الإفريقي المؤهل لكأس العالم للأندية.
نرشح لكم
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا
كرة سلة – إصابة عمرو زهران ومهاب ياسر قبل تصفيات كأس العالم 2027
اسكواش - فيروز تقصي نور من السلسلة الختامية.. وعسل وزكريا في نصف النهائي












الزمالك | كرة يد
بعد 16 عاما.. كاناليس يعود لراسينج سانتاندير
بنسبة 60%.. ميسي يهدر ركلة جزاء جديدة في كأس العالم
مباشر كأس العالم - الأرجنتين (0)-(0) النمسا.. ميسي يهدر فرصة هدف محقق