محامي الأهلي لـ في الجول: حكم مسك ليس نهائيا.. ومتأكدون من بطلانه

الأحد، 29 أكتوبر 2017 - 23:11

كتب : أحمد الخولي

محمود طاهر في قناة الأهلي

أكد ياسر فتحي محامي الأهلي أن حكم شركة مسك ضد الأهلي ليس نهائيا مؤكدا أن فرصة البطلان كبيرة نظرا لكم الأخطاء القانونية فيه.

وكانت شركة مسك قد حكم لصالحها في النزاع القائم بينها وبين شركة الأهلي بسبب حقوق قناة النادي والتي كانت تملكه الشركة قبل أن يتم فسخه من طرف واحد.

وقال فتحي لـFilGoal.com "هناك حكمان، الأول تغريم الأهلي 134 مليون لصالح مسك والثاني تغريم مسك مبلغ 4 ملايين جنيه لصالح الأهلي".

وأضاف "سنطعن عليه خلال المدة القانونية وهي 3 أشهر، الحكم به الكثير من الأخطاء القانونية الفادحة وهذا ما يجعلنا متأكدين من بطلانه".

وتابع "الحكم سببه جوابين من مجلس الإدارة السابق برئاسة حسن حمدي وهم من يتحملون المسؤولية، الحكم نهائي ولا يجوز استئنافه ولكن يمكن رفع دعوى ببطلانه لإلغائه".

وأردف "يجب أن نأخذ صيغة تنفيذية من وزارة العدل أولا من خلال تمريره للمراجعة للتأكد من عدم صدور حكم من محكمة عادية، ولدينا حكم منذ أشهر عديدة بعدم اختصام الأهلي في محكمة عادية لأنه ليس طرفا في النزاع بين شركة الأهلي ومسك".

وواصل "الحكم لن يأخذ صيغة تنفيذية إلا عندما تنهي محكمة البطلان إجرائاتها ولدينا فرصة للطعن خلال 3 أشهر ولذلك الأمر ليس مرعبا".

وكان محامي شركة الأهلي قد أكد في وقت سابق لـFilGoal.com أن التزام الأهلي مع مسك قد انتهى في يوم 1 يناير 2009 بسبب توقيع عقد أخر ينهي التزام الأهلي بهذه الحقوق، رغم خطاب مجلس حسن حمدي لرئيس لجنة البث التلفزيوني بتاريخ 14 يناير 2013.

كما شدد على سلامة فسخ التعاقد مع مسك والتعاقد مع برزنتيشن. (طالع من هنا)

التعليقات
قد ينال إعجابك