تقارير: إدارة ميلان تجدد ثقتها في مونتيلا

الأحد، 29 أكتوبر 2017 - 16:47

كتب : محمد يسري

مونتيلا

جددت إدارة ميلان ثقتها في فينشينزو مونتيلا مدرب الفريق بعد الخسارة من يوفنتوس في الدوري، وذلك حسب تقارير صحفية في إيطاليا.

وخسر ميلان من يوفنتوس بهدفين دون رد في الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي أمس السبت، لكن يبدو وأن مونتيلا سيستمر في منصبه كمدير فني للفريق.

عدة مصادرة قريبة من إدارة ميلان أكدت أن المدرب الإيطالي سيستمر في منصبه ولن تتم إقالته، كان أهمها شبكة "سكاي سبورتس" بنسختها الإيطالية.

ونشرت الشبكة الإيطالية تقرير قالت فيه إن مونتيلا اجتمع مع ماسيمليانو ميرابيلي المدير الرياضي للفريق وماركو فاسوني المدير التنفيذي للنادي لمدة 3 ساعات بعد مباراة يوفنتوس وأخبروه أن الإدارة تثق به وأن يستمر في عمله ويصب كل تركيزه على مباريات الفريق المقبلة في الدوري الأوروبي ومباريات الفريق حتى ديسمبر المقبل.

ونشرت شبكة "ميدياست بريميم" تقرير أوضحت أن الاجتماع الذي عقد بين ممثلي الإدارة ومونتيلا كان لتجديد الثقة في المدرب الإيطالي.

ولم يحقق ميلان سوى انتصارا واحدا فقط منذ مباريات الجولة السادسة للدوري الإيطالي كان أمام كييفو في الجولة العاشرة بنتيجة 4-1.

وبخلاف ذلك خسر ميلان من سامبدوريا وروما وإنتر وتعادل مع جنوى قبل أن يخسر من يوفنتوس.

ويحتل ميلان المركز الثامن في الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة.

لكن موقف ميلان أفضل في الدوري الأوروبي.

ويحتل ميلان صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بعد الفوز على أوستريا فيينا النمساوي ورييكا الكرواتي قبل أن يتعادل مع أيك أثينا اليوناني.

وسبق لفاسوني وأن جدد الثقة في مونتيلا بعد الخسارة من إنتر في دربي الغضب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثامنة.

وتولى مونتيلا قيادة ميلان في صيف 2016.

وقاد مونتيلا ميلان في 59 مباراة فاز فيهم في 31 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر في 17.

التعليقات
قد ينال إعجابك