ديسابر لـ في الجول: استقرار المصري صعب مواجهته علينا
الأحد، 29 أكتوبر 2017 - 14:29
كتب : ياسر الشريف
أحمد عيد عبد الملك مع المصري أمام الإسماعيلي
قال سيباستيان ديسابر مدرب الإسماعيلي إن لقاء المصري الذي فاز به الفريق 2-1 يوم الجمعة كان الأصعب هذا الموسم نظرا لقوة المنافس.
وصرح الفرنسي لـFilGoal.com "خرجنا بإيجابيات عديدة من اللقاء ستدفعنا لمواصلة الانتصارات".
وواصل "كفاح اللاعبين كان سببا في الفوز على المصري، كان لقاء صعبا للغاية نظرا لقوة المنافس واستقراره على صعيد الجهاز الفني المستمر منذ فترة طويلة".
وأتم "كل المباريات صعبة على الإسماعيلي ونفكر في كل واحدة على حدة".
وتغلب الإسماعيلي في اللحظات الأخيرة على المصري في الجولة السابعة من الدوري ليواصل تصدره للبطولة برصيد 16 نقطة.
وهزم الإسماعيلي فرق الاتحاد والأسيوطي والإنتاج الحربي والداخلية والمصري ولم يفقد سوى نقطتين منذ بداية البطولة أمام المقاولون العرب حين تعادل 1-1.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











