انتخابات الأهلي - العامري فاروق: لا لتزييف التاريخ.. وتحدي أمام الجميع

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 - 22:17

كتب : FilGoal

العامرى فاروق

تحدث العامري فاروق المرشح على منصب نائب الرئيس في انتخابات الأهلي، مشيرا إلى "ليس من حق أي شخص أن يغفل دور المجالس السابقة في النادي".

وقال العامري فاروق: "التاريخ موثوق في محاضر مجالس إدارات النادي الأهلي".

وأضاف خلال تواجده رفقة محمود الخطيب اليوم الجمعة في مقر النادي بالجزيرة "المجلس الحالي عمل لأجل النادي لكن أيضا المجالس السابقة فعلت ذلك".

وواصل "المجالس السابقة عملت لأجل النادي ولها إنجازات موثقة. فلتراجعوا الميزانيات السابقة ولا لتزييف التاريح".

وأشار "نحن نحترم الجميع ولكننا نرفض المزايدات ولا نخاف من أي أحد".

وتحدى العامري فاروق "رغم إقامة الانتخابات في يوم غير يوم الجمعة لأول مرة في تاريخ النادي، ألا أننا أتحدى الجميع. ستكون أكبر جمعية عمومية في تاريخ النادي والأندية المصرية".

وسوف تقام انتخابات الأهلي في الـ30 من شهر نوفمبر المقبل.

ويتواجد العامري فاروق ضمن قائمة محمود الخطيب الخطيب التي أسماها "روح الفانلة الحمراء" كنائب للرئيس، مع خالد الدرندلي أمينا للصندوق، والأعضاء فوق السن خالد مرتجي ومحمد الدماطي وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وطارق قنديل وجوهر نبيل، وتحت السن محمد الجارحي ومهند مجدي ومحمد سراج.

وتواجد محمود الخطيب دار مقر النادي الأهلي في الجزيرة بعدما تواجد يوم الخميس في مقر النادي في مدينة نصر. (طالع - ما قاله الخطيب في ندوة الجمعة في الجزيرة)

على الجانب الأخر تحدث محمود طاهر الرئيس الحالي للنادي الأهلي وأعضاء قائمته صباح اليوم الجمعة، مع أعضاء النادي.

وأشار طاهر أن "سنعمل على تنفيذ مشاريع داخل النادي ستصنع الفارق داخل الأهلي خلال المرحلة المقبلة، الأهلي مؤسسة من أكبر مؤسسات الدولة ونمتلك اقتصاد قوي وبدون هذا الاقتصاد لن نتمكن من النجاح ".(طالع التفاصيل)

التعليقات