مؤتمر كونتي عن – الهجوم على الصحافة وأخر أخبار المصابين واحترام بورنموث

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 - 21:21

كتب : محمد يسري

أنطونيو كونتي

هاجم أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي الصحافة الإنجليزية وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة الخاصة بمواجهة فريق أمام فريق بورنموث، غدا السبت في الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي، والذي نقله الموقع الرسمي للزرق.

وقال كونتي:"يحاولون خلق مشاكل بيني وبين لاعبي الفريق وهذه قلة احترام".

وأضاف"قد أتقبل أن يكتب أن النادي يفكر في إقالتي، أتقبل ما يقال عن اللاعبين، لكن إقحام شخص أخر في المشكلة أمر غير صحيح".

وأوضح"هذا الشخص أرسل لي رسالة أبلغني فيها أن ما نشر غير صحيح، إذا كنتوا تريدوا أن تهاجموني فهاجموني أنا ولا تقحموا أشخاص أخرين، أنا أكره هذه المواقف".

وكان صحيفة "صن" البريطانية قد نشرت تقريرا يفيد بأن أحد لاعبي تشيلسي قد أرسل رسالة لمدرب تشيلسي السابق ستيف هولاند يخبره فيها أن علاقة لاعبي الفريق بكونتي وصلت لطريق مسدود.

لكن هولاند والذي ترك منصبه في الصيف الماضي لتولى منصب المدرب المساعد لجاريث ساوثجيت في منتخب إنجلترا أرسل رسالة لكونتي ينفي فيها ما نشرته الصحافة".

وتابع كونتي"هذا ما قاموا به في الماضي أيضا مع العديد من مدربي تشيلسي".

وأكمل"هذه نزهة بالنسبة لي بحكم خبرتي كمدرب ولاعب ما يحدث يعد نزهة بالنسبة لي لأنك لا تعلم كم الضغط الذي يقع عليك حين تتولى تدريب منتخب بلدك في بطولة كأس العالم أو بطولة أمم أوروبا".

وأردف إذا كانت الصحافة ترغب في جعل نشر أخبار مثيرة فلتستمر في فعل ذلك لكن دون إقحام أشخاص أخرين".

وتولى كونتي تدريب منتخب إيطاليا عقب كأس العالم 2014 واستمر حتى نهاية بطولة أوروبا 2016 بعد الخروج على يد المنتخب الألماني في الدور ربع النهائي بعد الخسارة بركلات الترجيح.

وعن مواجهة بورنموث، قال:"هم فريق جيد ويلعبون بطريقة جيدة، علينا أن نكون في قمة حذرنا لأن اللقاء سيكون صعب للغاية أمام فريق يحتل مركز لا يليق به في الدوري، لأن في إنجلترا لا توجد مباريات سهلة".

وعبر كونتي عن سعادته بلقاء لاعبي الفريق السابقين أسمير بيجوفيتش وناثان أكي في اللقاء، وقال:"ستكون فرصة لتحية بيجوفيتش وأكي أصحاب الأدوار الهامة معنا في الموسم الماضي".

وتطرق كونتي للحديث عن حالة لاعبيه المصابين، وقال:"فيكتور موزيس لن يلعب وعلينا أن نصبر ولا نتعجل في عودته كما أن نجولو كونتي غير جاهز أيضا، أما داني درينكووتر فخاض لقاء إيفرتون لكن ما زال يحتاج للعناية".

وأتم"لم نكن محظوظين في بداية الدوري لأسباب عديدة لكننا نقدم أداء جيد وحصلنا على النقاط التي نستحقها في الدوري ونسير بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا كذلك نحن مستمرون في كأس رابطة المحترفين وعلينا أن نواصل العمل ونبحث عن لاعبين لديهم قدرة على التطور مثل إيثان أمبادو".

وخاض أمبادو مباراة تشيلسي وإيفرتون في كأس الرابطة والتي انتهت بهدفين مقابل هدف للفريق اللندني.

وسيواجه تشيلسي نظيره بورنموث على ملعب فيتالتي ستاديوم في الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي.

ويحتل حامل اللقب في الموسم الماضي المركز الرابع برصيد 16 نقطة في جدول الترتيب.

التعليقات