بالصور - الإسماعيلي زعيما للقناة ويتصدر الدوري بفوز قاتل على المصري

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 - 19:05

كتب : FilGoal

الإسماعيلي

حقق النادي الإسماعيلي فوزا قاتلا على المصري بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري.

المباراة شهدت أحداث مثيرة كثيرة، أغلبها كانت بعيدة عن كرة القدم.

أحمد جمعة تدخل بقوة على محمد عواد حارس الإسماعيلي في الدقيقة الخامسة، ليتعرض حارس الفريق الأصفر لإصابة قوية.

اللعب توقف لفترات طويلة خلال الشوط لعلاج عواد، وفي الدقيقة الـ44، تحصل الإسماعيلي على ركلة جزاء سجلها محمود متولي في مرمى الإسماعيلي.

المصري أبى أن ينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي، وفي الدقيقة الـ55 من الشوط الأول في الوقت الضائع تحصل محمد حمدي على ركلة جزاء للمصري، نفذها أحمد جمعة بنجاح في المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

في شوط المباراة الثاني، كاد الإسماعيلي أن يتقدم بخلفية مزدوجة من ريتشارد بافور، لكن محمود السيد حولها إلى ركنية.

في الدقيقة الـ72 شكل الإسماعيلي خطورة أخرى بعد تمريرة خاطئة من كريم العراقي قطعها محمود متولي وأرسل بينية إلى كريم بامبو، لكنه سدد في جسد محمود السيد لتصل الكرة إلى محمود متولي الذي سدد في المرمى الخالي وأنقذها فريد شوقي من خط المرمى.

ووقتما اتجهت المباراة للتعادل، سجل البديل وجيه عبد الحكيم الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة الـ92 من تصويبة اصطدمت بأحمد عبد الموجود مدافع المصري وسكنت الشباك بعد أن اختل توازن محمود السيد حارس المصري بغرابة، لينتهي اللقاء بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحسمه لدربي القناة.

نفس سيناريو المباراة حدث بين الفريقين في الموسم الماضي، حين فاز الإسماعيلي في الدور الثاني بهدفين مقابل هدف في الوقت الضائع.

فوز الإسماعيلي رفع رصيده للنقطة الـ16 في المركز الأول على جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد المصري عند النقطة الـ13 في المركز الثاني.

التعليقات