مشاكل كلوب لا تتوقف.. كوتينيو يغيب عن مباراة هدرسفيلد

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 - 13:56

كتب : لؤي هشام

كوتينيو

ازدادت مشاكل يورجن كلوب مدرب ليفربول بعدما تأكد غياب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو عن مواجهة فريقه أمام هدرسفيلد تاون بسبب الإصابة.

وتعرض كوتينيو للإصابة في أعلى الفخذ يوم الجمعة مما تسبب في خروجه من قائمة الحمر للقاء هدرسفيلد يوم السبت بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثيرت الشكوك حول إمكانية لحاق لاعب إنتر السابق بمواجهة ماريبور السلوفيني بدوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع، كما لم يتأكد إمكانية لحاقه بلقاء وست هام الجولة المقبلة.

ولم يتعاف كلوب من صدمة غياب لاعبه السنغالي ساديو ماني للإصابة - بجانب آدم لالانا الغائب منذ بداية الموسم - قبل أن تزداد مشاكله مرة أخرى بإصابة أحد أهم لاعبيه.

وسيتعين على ليفربول تجنب السقوط أمام ضيفه تفاديا لمزيد من السخط الجماهيري خاصة بعد السقوط الكبير أمام توتنام بالجولة الماضية بأربعة أهداف لهدف.

وستكون إصابة أهم عناصر فريق كلوب جنبا إلى جنب مع أخطاء الفريق الدفاعية في الآونة الماضية والتي تسببت في استبدال ديان لوفرين بالدقيقة 31 أمام توتنام.

ويحتل الحمر المركز التاسع في ترتيب البريميرليج برصيد 13 نقطة من 3 انتصارات وهزيمتين، واستقبلت شباكه 16 هدفا فيما سجل 14 هدفا.

التعليقات