انتخابات الأهلي – ماذا قال طاهر وقائمته لأعضاء العمومية

الخميس، 26 أكتوبر 2017 - 20:55

كتب : أحمد الخولي

محمود طاهر - الأهلي

عقد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي الحالي وأعضاء قائمته الانتخابية ندوة يوم الخميس في فرع النادي بالجزيرة للتحدث مع الجمعية العمومية.

وتضم قائمة طاهر التي أسماها "حكومة الأهلي" كل من مصطفى مراد فهمي كنائب الرئيس وكامل زاهر في منصب أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن يتواجد حمدي الكنيسي ومحمد يحيى وهاني سري الدين وإيهاب ماضي وخالد حبيب ومحمد جمال هليل، وتحت السن الثلاثي أحمد مصطفى وشيرين منصور ومروان هشام فؤاد.

وعرف طاهر أعضاء قائمته حمدي الكنيسي الذي سيكون مسؤولا عن الإعلام في الأهلي وهاني رسي الدين ومحمد يحيى عن الإنشاءات في النادي.

أما خالد حبيب فسيكون مسؤولا عن الهيكلة الإدارية نظرا لخبراته الكبيرة في تنظيم العديد من المؤسسات والبرنامج الرئاسي على حد قول طاهر.

وأضاف"أما محمد جمال هليل سيكون مسؤول عن ملف خدمة أعضاء النادي".

وأكمل"مروان هشام سيكون من أكبر الأعضاء جهدا وتفانيا في النشاط الرياضي".

طالع أيضا

تعرف على ما قاله محمود الخطيب وأعضاء قائمته للجمعية العمومية في فرع الأهلي بمدينة نصر

وشدد طاهر"سنعمل كتلة واحدة وكل منا سيكون مسؤول عن ملف خاص وأطلب من الجمعية العمومية تقييم موضوعي واختيار من سيفيد النادي فنحن نحلم أن يكون الأهلي أفضل وأكبر مؤسسة في مصر".

بعدما أنهى طاهر حديثه انتقل بعد ذلك إلى أعضاء قائمته الانتخابية.

وقال خالد حبيب:"الأهلي هو مصر التي نحلم بها من حيث النظافة والمبادئ والنظام وفخوربتواجدي مع تلك المجموعة".

أما هاني سري الدين قال:"كنت لاعبا في صفوف الناشئين بالأهلي ولم أكمل مسيرتي وفكرت في دخول الانتخابات بعد دعوة من طاهر والبعض طلب مني الابتعاد عن ذلك السباق لكن الأهلي هو أهم مؤسسة رياضية واجتماعية وثقافية في مصر لذا كان يجب أن أكون هنا".

وتابع"أهم ملف سيكون هو الدعم المالي لاستاد الأهلي والفرع الجديد للنادي فالأهلي ليس أقل من ريال مدريد أو برشلونة".

بعدها تحدث حمدي الكنيسي قائلا:"الأهلي هو نادي القيم والمبادئ وسنعمل على رفعته وسوف نكمل ما بدأته الإدارة الحالية في العمل فالأهلي كبير وسيظل كذلك".

وقال محمد يحيى:"في لقائي الأول مع طاهر أطلعني على خطته الإنشائية في كل فروع الأهلي وهي أمور تحتاج لعمل كبير وطاهر لديه إدارة قوية ورغبة في إتمام كل المشاريع التي بدأها خلال الفترة السابقة لذلك اقتنعت بأهمية وجودي معه".

فيما قال إيهاب ماضي:"تربيت في الأهلي وطاهر شخصية عظيمة".

وأخيرا قال محمد جمال هليل:"تشرفت بوجودي خلال الفترة السابقة مع الإدارة وأتشرف بوجودي خلال الفترة المقبلة وأشكر طاهر على ضمي معه ونأمل في تقديم ما هو جيد خلال الفترة المقبلة، وفي الفترة السابقة من الوارد أن نكون أخطأنا مرة وأصبنا مرة لكن المهم هو خدمة الأهلي للنهاية".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك