مؤتمر فينجر: رد سانشيز وأوزيل جاء في الملعب ووالكوت لن يرحل

الخميس، 26 أكتوبر 2017 - 15:54

كتب : لؤي هشام

والكوت

أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال تمسكه بخدمات لاعبه ثيو والكوت على الرغم من التقارير التي أشارت لإمكانية رحيله عن النادي اللندني بسبب قلة المشاركات.

واستهل المدرب الفرنسي مؤتمر مواجهة سوانزي يوم السبت بالحديث عن الإصابات، إذ قال: "جميع من شارك في مباراة الثلاثاء أمام نورويتش (في كأس رابطة المحترفين) أصبح جاهزا، كالوم تشامبرز عاد للتدريبات بشكل كامل يوم الإثنين و(دافيد) أوسبينا قد يكون جاهزا أمام ريد ستار بدوري الأبطال".

وعن اجتماع إدارة النادي يوم الخميس "نريد من الجميع أن يدعم النادي، جميعنا لديه نفس الهدف. أن يصبح أرسنال ناجحا".

وأضاف متحدثا عن اللاعب الصاعد إدى نيكتياه الذي سجل هدفي الانتصار على نورويتش بثمن نهائي كأس رابطة المحترفين "نيكتياه سيواصل الحصول على فرص".

"المشكلة الأكبر أنه لأول مرة منذ وصولي إلى إنجلترا تكون نتائج فرق الشباب في ثبات وهذا يثبت أن هناك الجودة، والمرحلة المقبلة ستشهد دمجهم مع الفريق".

وبشأن إمكانية رحيل والكوت "لا أريد لوالكوت أن يرحل، وقته في الدوري الإنجليزي سوف يأتي، في الوقت الحالي هو يحصل على دقائق أقل مقارنة بمسابقات أخرى".

وعن سؤال هل عاد ميسوت أوزيل لمستواه؟ أجاب "أوزيل في حالة جيدة جدا بدنيا وذهنيا، وما يطرحه الناس من شكوك بشأن تخاذله هو وسانشيز تأكد خطأه في مباراة الأحد أمام إيفرتون (الثنائي سجل)".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك