انتخابات الأهلي - شطة: صوتي للخطيب ومصطفى فهمي "لأسباب شخصية"

الخميس، 26 أكتوبر 2017 - 02:13

كتب : محمود باهي

عبد المنعم شطة

أكد مصطفى عبد المنعم "شطة" لاعب الأهلي السابق أن سيؤيد في الانتخابات المقبلة للقلعة الحمراء كل من محمود الخطيب المرشح على مقعد الرئاسة، وكذلك مصطفى مراد فهمي الذي يخوض السباق على مقعد نائب رئيس النادي.

وقال شطة خلال استضافته ببرنامج (مع شوبير): "الخطيب أنهى مشواره كلاعب عام 1987، ولديه خبرة إدارية 30 سنة فكيف يتم التشكيك في ذلك، فمن يعمل 5 سنوات في مكان ما تثقل خبراته".

وأضاف: "كان من الممكن أن يترشح الخطيب للرئاسة بعد صالح سليم وحسن حمدي ولكنه رفض احترامًا للثنائي، وأكد أنه لا يمكن أن يكون رئيسًا للنادي في وجودهما، وهذا يؤكد أنه ليس شخصًا أنانيًا".

وشدد مدير اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي: "أحترم محمود طاهر وساندته كثيرًا وأؤكد أنه ناجح للغاية، أما الخطيب عشرة 40 سنة إذا وقفت ضد الخطيب أكون بلا قيم أو أخلاق، فهو أخ وزميل وهذا لا يقلل من محمود طاهر فهو شخصية جميلة ومحترمة وخلوق".

وأوضح: "المثير للدهشة أن الخطيب وطاهر لم يسيئا لأحد الأهلي بل المحيطون بالثنائي هم من يتبادلون الإساءة، ما يحزنني أن دخلاء على النادي يتطاولون على محمود الخطيب، أما طاهر مؤدب ويحترم كل رموز النادي ولكن من حوله يتعمدون التقليل من الخطيب وإذا كان بعيدًا عن رئاسة النادي لما قبل من أحد الإساءة للخطيب".

وواصل شطة: "ترشح الخطيب لرئاسة الأهلي حق مشروع بعد 30 سنة، ولن ألتزم بقائمة بل القائمتين تضم شخصيات مميزة، وصوتي للخطيب ومصطفى مراد فهمي فهو رئيسي على مدار 16 سنة في الاتحاد الإفريقي، ولم أكن أريد ترشحه للانتخابات لأنه لا يجيد أجواءها".

واختتم نجم الكرة السودانية والأهلي في الثمانينيات: "لا يحق لي الترشح بانتخابات الأهلي لأنني أجنبي، وإذا كنت مصريًا لن أترشح بسبب مهام عملي في الاتحاد الإفريقي".

المراجعة النهائية - كل المرشحين ونظام انتخابات الأهلي بعد إغلاق باب الترشح

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك