الأهلي: كوليبالي اعترف بأنه كان مريضا نفسيا

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 - 20:04

كتب : FilGoal

احتفال كوليبالي بهدفه في شباك بتروجيت

كشف حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للأهلي عن تطور جديد في قضية النادي مع سليماني كوليبالي اللاعب الذي هرب عن صفوف القلعة الحمراء قبل عدة شهور.

وفي شهر مايو الماضي خلال العام الجاري 2017، هرب المهاجم الإيفواري كوليبالي من الأهلي وطلب فسخ تعاقده.

وقال حلمي عبد الرازق لبرنامج المدرج عبر قناة دي إم سي: "اللاعب ترك النادي بدون أي مبرر قوي رغم أنه كان نجم الفريق ويلقى المساندة من كل زملائه".

وكشف أمرا جديدا في استجواب اللاعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم قائلا: "محامي اللاعب قدم مستندات للفيفا تثبت أنه كان يعاني من مرض نفسي خلال الفترة من 2013 إلى 2015".

وأضاف "المستندات أيضا تثبت أن اللاعب تم علاجه من هذا المرض قبل أن يعود لاستكمال مشواره الكروي".

وشدد "ردنا على هذه المستندات أنها تدين اللاعب لأنه اعترف أنه كان يعاني بمرض ويجب عليه إخبار الأهلي بذلك قبل تعاقده مع القلعة الحمراء".

وتابع "كان يجب على كوليبالي إخبار الأهلي أنه يعاني من مرض نفسي قبل توقيع العقود، والمستندات التي قدمها للفيفا أصبحت ضده".

وأتم تصريحاته "أما بشأن الاضطهاد الديني الذي قال عنه اللاعب فهذا أمر بعيد تماما عن الحقيقة لأن الأهلي طوال تاريخه يلعب له الكثير من اللاعبين الأجانب مختلفي الأديان، ولا يوجد أي نادي في مصر يجبر لاعب على ممارسة شعائر دينية معينة".

وأكد كوليبالي في وقت سابق أنه لا يريد العودة للأهلي. (طالع التفاصيل)

بينما شدد عصام سراج الدين مدير التعاقدات في النادي الأهلي في وقت سابق إن رد الأحمر على سليماني كوليبالي سيكون عبر الطرق القانونية فقط، بعد أن قال المهاجم الإيفواري إنه لم يطلب العودة إلى الأهلي. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا:

ملف أزمة كوليبالي - بيانات وردود أفعال قوية وموقف أجانب الأهلي

الأهلي يرد على كوليبالي عبر في الجول: تعاملنا معك سيكون قانونيا فقط

الأهلي: عودة كوليبالي؟ لا يجوز الحديث عن هذا الأمر

التعليقات
قد ينال إعجابك