لو باريزيان: امتيازات نيمار تتسبب في غضب لاعبي باريس سان جيرمان

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 - 13:37

كتب : لؤي هشام

نيمار

تسببت الامتيازات المتعددة التي حصل عليها البرازيلي نيمار دا سيلفا بانضمامه إلى باريس سان جيرمان في غضب زملائه بالفريق، بحسب ما ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية.

نيمار انضم إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية مطلع الموسم الجاري بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة فسخ شرطه الجزائي والتي بلغت 222 مليون يورو كأغلى لاعب في العالم.

وقالت الصحيفة إن لاعبي الفريق يشعرون بالتفرقة من معاملة نيمار، إذ حصل اللاعب البرازيلي بمفرده على اخصائيين شخصيين للعلاج الطبيعي بجانب إعفائه من المهام الدفاعية في المباريات وعدم السماح بالتدخلات القوية عليه في أرض التدريبات.

أما ماليا، فنيمار هو اللاعب الوحيد الذي يٌسمح له بارتداء حقيبة تحمل شعار الراعي الخاص به بينما باقي اللاعبين مجبرون على حمل حقائب تحمل شعار النادي فقط.

وأوضحت الصحيفة أن الامتيازات سوف تزداد في الموسم المقبل، وأنه سيتولى بمفرده مهمة تسديد ركلات الجزاء دون أن يتشارك بها مع المهاجم الأوروجوائي إدينسون كافاني مثلما يحدث الموسم الجاري.

وحل نيمار في المركز الثالث في اختيارات الأفضل لعام 2017 بعد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والذي فاز بالجائزة للعام الثاني على التوالي، فيما حل ليونيل ميسي نجم برشلونة في المركز الثاني.

واختير نيمار ضمن قائمة تشكيل الفيفا لأفضل 11 لاعبا لعام 2017، كما كان قد اختير ضمن أفضل 11 لاعبا لعام 2015.

سجل نيمار التهديفي كان مميزا للغاية بتسجيله 9 أهداف في 10 مباريات وصناعة 8 أهداف هذا الموسم.

التعليقات