عماد وحيد: الأهلي في غابة؟ ليست انهزامية بل احترام للمنافسة

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 - 00:58

كتب : محمود باهي

تتويج الأهلي بكأس مصر أمام المصري

فسر عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي تصريحه الشهير "الأهلي لا يعيش في غابة ليفوز بكل البطولات"، والذي أثار غضب جماهير النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرح وحيد خلال استضافته ببرنامج (الحريف) بقناة (دي إم سي سبورتس): "ما العيب في هذا التصريح، إذا رأيت أنه يسيء للنادي الأهلي لن أتردد في الاعتذار عنه".

وتساءل: "هل فسر البعض هذا التصريح بأنه انهزامية؟ .. لا بل أقصد المنافسة واحترام حق الآخر في الفوز ببطولة، فالرياضة مكسب وخسارة وأي نادٍ معرض لفقدان بطولة، فمثلا النجم الساحلي خسر بستة أهداف أمام الأهلي".

واستطرد: "المناداة بفوز الأهلي بكل البطولات في كل الألعاب عدم احترام للآخر، فالفريق لم يفز بكل البطولات خلال الفترة من 2000 إلى 2004 رغم أن لجنة الكرة كانت تضم نجوم كبار مثل حسن حمدي ومحمود الخطيب والراحل طارق سليم".

وعن سؤاله بمنع إطلاق اسم صالح سليم على قاعة مجلس إدارة النادي بفرع الشيخ زايد، رد عماد وحيد: "أرتبط بعلاقة مع حسن حمدي بدأت منذ سنوات طويلة قبل خوض الانتخابات الأخيرة، وسألته ذات مرة هل اتخذ مجلس الإدارة الذي ترأسه قرارًا بإطلاق أسماء على قاعات مجلس الإدارة".

وأكد في ختام تصريحاته: "لقد أكد حسن حمدي لي بأنه لم يتخذ قرارًا بهذا الشأن، ولا يوجد سوى قاعة فكري أباظة بالمبنى الاجتماعي بفرع الجزيرة".

طالع أيضا..

القيعي: كنت أغنى شخص خرج من النادي الأهلي

عماد وحيد يجيب - لماذا لم يتم إيقاف برنامج القيعي بقناة الأهلي؟

عماد وحيد: الخطيب ليس الأقرب لرئاسة الأهلي

الأهلي يستلم أرض فرع التجمع خلال يومين

التعليقات