تقرير - ليفربول قد يجد صعوبة في الإبقاء على صلاح بنهاية الموسم

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 - 21:59

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - أرسنال

استمرار محمد صلاح نجم ليفربول في تقديم هذا الأداء طوال الموسم يصعب فرصة الريدز في الإبقاء عليه الصيف المقبل، حسب تقرير إنجليزي.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

بدأ صلاح الذي انتقل من روما إلى ليفربول الصيف الماضي الموسم مع فريقه الجديد بقوة، فقد أصبح هداف الفريق في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

واستعرض موقع anfieldhq المهتم بأخبار النادي الإنجليزي أسباب صعوبة بقاء الدولي المصري في ليفربول الموسم المقبل.

- صلاح سجل 9 أهداف وصنع 3 خلال 14 مباراة فقط لعبها بالقميص الأحمر بعد انتقاله للفريق مقابل 42 مليون يورو، مما يجعله صفقة رابحة للغاية حتى الآن، مقارنة بأسعار اللاعبين الجنونية حاليا.

- لو استمر الجناح البالغ من العمر 25 عاما في تقديم هذا المستوى بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، سيؤمن الجميع بأنه لاعب من الطراز الأول، فقد أظهر لمحات توضح ذلك.

وأوضح التقرير أن أبرز هذه اللمحات هي هدفه في مرمى أرسنال بعد انطلاقة بطول الملعب، والموقف الصعب الذي وضع فيه خلال اللحظات الأخيرة من مباراة مصر والكونجو وقيادة الفراعنة للمونديال.

- هناك فرق كبرى ستضع عينها على صلاح حال استمرار معدله التهديفي الحالي، فالدولي المصري سيحرز أكثر من 20 هدفا هذا الموسم وهو رقم لا يصدق لأي جناح.

- رغم المستوى المميز الذي يقدمه لاعب المقاولون العرب السابق غير أن نتائج ليفربول السيئة وصعوبة تحقيقه لبطولات هذا الموسم قد تفتح لصلاح باب التفكير في الرحيل لفريق يتوج بالبطولات.

ليفربول يتواجد في المركز التاسع بالدوري الإنجليزي بعد مرور 9 جولات، فضلا عن صعوبة تحقيق لقب دوري الأبطال بهذا الدفاع المهتز رغم تصدر مجموعته حتى الآن.

- لو استمرت الأمور هكذا قد يرحل فيليبي كوتينيو وإيمري تشان عن الفريق بحثا عن التتويج بالبطولات، وهو ما قد يدفع زميلهم المصري للرحيل أيضا.

- الحقائق تقول إن ليفربول تركه العديد من اللاعبين المميزين في السنوات العشر الماضية، بسبب عدم قدرة النادي على النجاح والتتويج بالبطولات، ولذلك فأن صلاح لن يكون سعيدا بالبقاء مع فريق يحتل المركز السادس بلا بطولات.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك